عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استمرار غياب شيكابالا.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبى في الدوري

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، القائمة التي تستعد لخوض مباراة إنبي والتي من المقرر أن تقام غدًا الأحد، في إطار الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

 

وعاد للقائمة سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك بعد الغياب أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، فيما غاب الثنائي محمد عبد الشافى ومحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق.

 


وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

 

المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي

الوسط: نبيل عماد – محمد أشرف – عمرو السيسي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو" – سيف جعفر – يوسف أسامة – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج

الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون أكينيولا

 


ترتيب الزمالك وإنبي  في الدوري المصري

 

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل فريق إنبي المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.


موعد مباراة الزمالك ضد إنبي


ويواجه فريق الزمالك نظيره ومنافسه إنبي، في تمام الساعة 7 من مساء غدا الأحد ، وذلك في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز.

 

يختتم الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا استعداداته اليوم، السبت، لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري الممتاز أمام إنبى، بحثاً عن استعادة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد التعادل السلبى مع بيراميدز فى الجولة الأخيرة من الدوري. 

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.
 


الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.



الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.