عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد أخطاء الشناوي.. بالأسماء الأهلي يعرض 3 حراس على كولر لأختيار الأفضل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية، أن مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قامت بعرض 3 حراس مرمى على السويسري لاختيار منافس محمد الشناوي بالموسم الجديد.

 

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن  إدارة الكرة داخل النادي الأهلي استقرت على التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي، مع نهاية الموسم الجاري.

 

 

الأسماء المرشحة للانضمام للنادي الأهلي

 

وأضافت التقارير، أن لجنة التخطيط استقرت على 3 أسماء وتم طرحهم على كولر من أجل حسم القرار النهائي في اختيار الحارس الجديد.

 

وأكدت التقارير أن الثلاثي محمد أبوجبل حارس البنك الأهلي، محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري، مرشح للانضمام أحدهم إلى الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

 

جدير بالذكر، أن الأهلي خسر من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

هجوم عنيف من كولر على محمد الشناوي

 

شن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هجوما عنيفا على محمد الشناوي حارس مرمي الفريق عقب الهزيمة القاسية أمام صن داونز 5-2 بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكشفت بعض التقرير الصحفية عن حديث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق عقب الهزيمة أمام صن داونز.

 

وأشارت التقارير إلى انفعال مارسيل كولر على محمد الشناوي عقب انتهاء المباراة موجها له العديد من التحذيرات قبل اتخاذ قرارا صارما تجاه حارس الفريق.

 


أحمد موسى يهاجم محمد الشناوي

 


هاجم الإعلامي أحمد موسى، حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، عقب خسارة المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت.

 

وقال موسى في تعليق خلال حلقة برنامج "على مسئوليتي" المعروض على قناة "صدى البلد": "معظم لاعبي النادي الأهلي لا يستحقون تمثيل النادي الأهلي وأولهم محمد الشناوي".

 

وأضاف: "بقالي أكثر من شهر بتكلم عن الشناوي، مش ده الشناوي، وكفاية على الشناوي، الشناوي كارثة، اللي عمله النهارده كارثي، كان بيبص على الجون زيه زي المتفرجين في المدرجات".

 

وتابع موسى: "صن داونز شاطوا خمس كرات على الشناوي والخمسة دخلوا، يعني الشناوي النهارده مصدش كورة، الشناوي مش معانا، مرحش جنوب إفريقيا، كان قاعد في الجزيرة".