عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غاضب منهم.. كولر يرفض الاجتماع مع لاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن رد فعل صادم للمدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر في المران بعد خماسية صن داونز الجنوب افريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

غضب كولر من لاعبي الأهلي

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية، أن كولر غاضب للغاية وفي حالة حزن شديدة، لذلك رفض الاجتماع باللاعبين خلال المران الذي أقيم أمس في جنوب أفريقيا.

 

وأضاف: "كولر قال للمحيطين به إنه كان يثق في اللاعبين أكثر من ذلك إلا أنهم خذلوه، ومع ذلك يحافظ عليهم ويرفض تحميلهم المسؤولية، رغم ذهوله من الذي حدث في المباراة واندهاشه من الخسارة من صن داونز".

 

وقال "الأهلي تدرب في جنوب افريقيا ومستمر يومين قبل المغادرة إلى الكاميرون".

 

وتابع "المفاجاة في مران الأهلي هي الروح الموجودة في التدريب، لاعبو الأهلي اجتمعوا مع بعض واتكلموا مع بعض وغضبانين من نفسهم ومقدرين الغضب الجماهيري تماما".

 

وأضاف "اللاعبون قالوا لبعضهم البعض محدش يتكلم على الجمهور وأن الناس قارصة علينا، احنا نستحق الي بيحصل، الكبار قالوا نلعب ونكسب الماتشين الجايين ونسيب الباقي على الله واهو نبقى صالحنا جمهورنا واننا حاولنا ننهي بشكل جيد".

 

تغييرات من كولر في تشكيل الأهلي أمام القطن


استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء 5 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام نظيره القطن الكاميروني في المباراة المرتقبة بين الفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


أن مباراة القطن الكاميروني ستشهد 5 تغييرات عن التشكيلة التي بدأت أمام صن داونز حيث سيكون هناك تغييران في خط الوسط وتغيير في الهجوم وتغيير في منتصف الملعب وقد يكون التغيير الخامس في حراسة المرمى حال استقر كولر على عدم الدفع بالشناوي.

 

وسيطرت حالة من الغضب على كولر نتيجة الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها الحارس الشناوي أمام صن داونز.

 

 

موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى

 


يحل فريق الأهلى ضيفا ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



القناة الناقلة لمباريات الاهلى في دوري الابطال 


وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.