عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم في جنوب أفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر اللاعبين راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف المران غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل، في دوري أبطال أفريقيا.


وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبين الذين شاركوا أمام صن داونز في تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

 

اختبار طبى لـ محمد عبد المنعم قبل مران الأهلى

 


يخضع محمد عبد المنعم مدافع النادى الأهلى اليوم، الاثنين، لاختبار طبى لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

وخضع محمد عبد المنعم لبرنامج علاجي مكثف صباح أمس بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلى، إن عبد المنعم يخضع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة.
 

تغييرات من كولر في تشكيل الأهلي أمام القطن


استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء 5 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام نظيره القطن الكاميروني في المباراة المرتقبة بين الفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


أن مباراة القطن الكاميروني ستشهد 5 تغييرات عن التشكيلة التي بدأت أمام صن داونز حيث سيكون هناك تغييران في خط الوسط وتغيير في الهجوم وتغيير في منتصف الملعب وقد يكون التغيير الخامس في حراسة المرمى حال استقر كولر على عدم الدفع بالشناوي.

 

وسيطرت حالة من الغضب على كولر نتيجة الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها الحارس الشناوي أمام صن داونز.

 

 

موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى

 


يحل فريق الأهلى ضيفا ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



القناة الناقلة لمباريات الاهلى في دوري الابطال 


وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.