عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بمشاركة رونالدو.. النصر يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين على حساب أبها

النصر السعودي
النصر السعودي

حسم فريق النصر السعودى تأهله للدور نصف النهائى  من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023، عقب فوزه على نظيره فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي.
 

 

وسجل سامي خليل النجعي الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة الأولى، قبل أن يسجل عبد الله محمد الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21، ثم سجل محمد خليل مران الهدف الثالث لصالح العالمي، وسجل عبد الفتاح آدم هدف أبها الوحد في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

شهدت المباراة مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي خرج في الدقيقة 87 ليحل بدلا منه تاليسكا، وظهرت ملامح الغضب على وجه الدون بعد استبداله في الدقيقة 87 من عمر اللقاء في ظل عدم نجاحه في تسجيل أي هدف من أهداف النصر في المواجهة اليوم.
فرق نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 
سيواجه النصر نظيره الوحدة في نصف النهائي، فيما يواجه اتحاد جدة نظيره الفائز من مباراة الهلال والفتح والمقرر إقامتها في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل النصر أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين

 


حراسة المرمى: نواف العقيدي.

 

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفاور، عبد الإله العمري، جيسلان كونان.

 

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب، محمد مران.

 

خط الهجوم: سامي النجعي، كريستيانو رونالدو.

 

فيما يلعب أبها الذي يحتل مركزًا متأخرًا في الدوري السعودي، وجمع 23 نقطة جعلته في المرتبة الثانية عشرة، المباراة وهو يمني نفسه صناعة مفاجآت الكأس المعتادة.


يذكر أنه تأهل النصر "رونالدو" إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره العدالة بهدفين نظيفين، فيما خاض أبها مباراة صعبة ضد التعاون في الدور الأول تخطاها بنتيجة أربعة أهدافٍ مقابل ثلاثة.


وخسر النصر آخر مبارياته في الدوري السعودي، أمام اتحاد جدة بهدفٍ دون رد وفقد  الصدارة لصالح العميد، أما نادي أبها فقد تعادل مع الفتح في آخر لقاءاته.

حصلت مجموعة قنوات "SSC" على حقوق بث البطولات السعودية للموسم الثاني على التوالي، ومن ضمنها المسابقة الثانية في المملكة، وهي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر وأبها هي SSC 1 HD.