عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس يحتفل بتكريم الأمهات المثاليات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بقيادة وفاء سليمان بمحافظة بالسويس حفل لتكريم الأمهات المثاليات تحت رعاية النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة وبحضور النائب سيد عبده والنائب حافظ شوشة عضوا مجلس الشيوخ .. والنائب سيد الكرماوى والنائب جمال عبيد عضوا مجلس النواب.. ورمضان أبو الحسن نقيب المعلمين.. والمهندسة فوزية عبد الله مقرر المجلس القومي للمرأة فرع السويس وعدد من أعضاء المجتمع المدني وقيادات وأعضاء الحزب.

 

وفي الإحتفالية وجه نقيب المعلمين بالسويس التحية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة على هذه الإحتفالية الرائعة موجهاً التهاني القلبية إلى كل أم مثالية على أرض السويس.


فيما قال النائب سيد عبده أن الأم لا يوفى الإحتفال بها يوم بل هى العزة والكرامة التى تحمل فوق الرأس فى كل لحظة .. موجهاً رسالة إلى جميع الأبناء بنيل رضا الأم حتى يكون الفوز حليفه فى الدنيا والآخرة.


وأشارالنائب أحمد خشانة في حديثه بأن الأم هى البركة والرزق الحقيقى وهى الحنان كما أن رضا الام من رضا الله لأنها العطف والعناية .. والأم هى الحب الخالص وحبها هو الحب الحقيقي ..خاصة وأنها تحملت فوق طاقتها ولذا تستحق كل خير.. لافتاً أن عطاء الأم يبدأ قبل ولادة أبنائها ولها حقوق كثيرة منها الإحسان إليها وعدم العق لها .. وعلي الأبناء أن يحملوها وقت الشدة .. وأن يدخلوا على قلبها السرور ويكرموها فى كل وقت.. مشيراً من أنه تعرض في حياتة لعدد من العثرات وكان دعاء الأم هو طوق النجاة له بعد توفيق من الله ..مختتماً كلمتة بالتهاني لـ كل أم فى السويس و متمنياً لها دوام الصحة والعافية.


ومن جانبه أكد النائب حافظ شوشة أن الإحتفال بالأم هو شرف وتاج فوق الرؤوس.. وأن الأم هى السند والدعم وأنها أحد أسباب تقدم المجتمع.


وأعرب النائب الكرماوى عن سعادته البالغة بهذه الاحتفالية بأعظم أنسان على قلوب الجميع وهى الأم التى يجب أن نحتفل بها كل لحظة فهى البركة والخير والنعمة فى حياتنا .

 

أما النائب جمال عبيد فقد وجه التحية والتقدير لكل أم ضحت من أجل أبنائها فهى تستحق أن نحصل على رضاها إذا أراد الإنسان أن يحصل على البركة والخير والنعمة فى حياتها.


وأكدت وفاء سليمان على أن الإحتفال بالمرأة تم الإعداد له بشكل خاص بتوجيهات من النائب أحمد خشانة للخروج بأفضل صورة تليق بالأم موجهه التهاني القلبية لكل أم على أرض السويس.


وشهدت الإحتفالية عروض من الفقرات الفنية .. وتكريم الأمهات المثاليات وتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية.