عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس الرابطة.. حسام حسن على رأس قائمة سموحة لمواجهة سيراميكا

حسام حسن
حسام حسن

أعلن أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، قائمة الفريق استعداداً لمواجهة سيراميكا غدا الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

قائمة سموحة لمباراة سيراميكا كليوباترا

 

حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح
الدفاع: بركات حجاج، أحمد حكم، شريف رضا، أحمد جمال، أحمد شوشة 
الوسط: محمد الصباحي، أحمد مصطفى، محمد عصام، محمود حليمو، زياد طارق، بنجامين بواتنج، مالك بوعيو، حسين فيصل، محمد سعيد مكرونة، طارق علام، أحمد علي أمين
الهجوم: أليا سيلا، حسام حسن 

وطالب أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، من اللاعبين بضرورة تقديم مستويات كبيرة أمام سيراميكا وخطف بطاقة التأهل لمواصلة النتائج الرائعة التى يحققها الفريق بعد الفوز بثلاثية على حرس الحدود والفوز على المقاولون العرب.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة إلى تحقيق الفوز في مباراة سيراميكا كليوباترا، من أجل المضي قدمًا في البطولة، وهو نفس طموح فريق سيراميكا الذي يطمح في التأهل إلى الدور المقبل.

ويواجه الفائز من مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في ربع نهائي النسخة الحالية من البطولة.


وتأهل حتى الآن كلًا من حرس الحدود والإسماعيلي إلى الدور المقبل، فيما يُنتظر تحديد باقي المتأهلين.


موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة


موعد وتوقيت مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في كأس رابطة الأندية المحترفة والقنوات الناقلة ، يلتقي الفريقين سيراميكا كليوباترا وسموحة اليوم 2023-03-21 في كأس رابطة الأندية المحترفة الساعة 17:00 .

 

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة


القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا وتوقيت مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة .. سيتم نقل مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا عبر قناة On Time Sport HD وذلك اليوم 2023-03-21 في كأس رابطة الأندية المحترفة ، وسيتم التعليق على مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة من خلال المعلق أمير محروس .