عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق يعود للتدريب مع هذا النادي

رينيه فايلر
رينيه فايلر

أعلن نادي سيرفيت السويسري، عن تعيين المدرب رينيه فايلر، المدرب الأسبق للنادي الأهلي، مديرا فنيا للفريق، بداية من الموسم المقبل، خلفاً لـ آلان جيجر، وذلك بعقد يمتد لموسمين.

 

وجاء بيان النادي السويسري كالتالي


قال البيان: رينيه فايلر سيكون المدرب التالي للفريق وسيتولى منصبه بمجرد استئناف موسم 2023-2024 بعد نهاية أسبوع الفيفا الدولي.

 

وأضاف بيان النادي السويسري: ويسعد النادي أن يرحب بمدرب رفيع المستوى أظهر قدراته على الصعيدين الوطني والدولي وذلك بعقد لمدة عامين بالإضافة إلى خيار سنة إضافية.


واختتم البيان بتصريحات لرئيس النادي قائلا: نحن سعداء جدًا بالترحيب برينيه كمدرب جديد لفريقنا ومقتنعون بأن خبرته ومعرفته بكرة القدم رفيعة المستوى ستتيح للفريق تحقيق أهدافنا نتطلع إلى العمل معه خلال الفترة المقبلة.

 

ويحتل نادي سيرفيت المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السويسري الممتاز برصيد 36 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن المتصدر يونج بويز وذلك بعد مرور 25 جولة من عمر البطولة.

 


وسبق لفايلر تدريب كل من: أراو ونورنبرج وأندرلخت، بالإضافة إلى الأهلي المصري، وكانت محطته الأخيرة مع فريق كاشيما أنتليرز في اليابان.

 

ويحتل نادي سيرفيت المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السويسري الممتاز، خلف المتصدر فريق يانج بويز.

 

وأعرب مجلس إدارة النادي عن ارتياحه لتعيين رينيه فايلر في منصب المدير الفني، حيث قال تييري ريجيناس رئيس النادي الذي سيبدأ مهام عمله من 1 أبريل المقبل: "نحن سعداء جدًا بالترحيب برينيه فايلر كمدرب جديد لفريقنا ومقتنعون بأن خبرته ومعرفته بكرة القدم رفيعة المستوى ستتيح للفريق تحقيق أهدافه، نتطلع إلى العمل معه هذا الصيف".

 

فايلر عن عودته لنادي سيرفيت: أتطلع لبناء فريق تنافسي وطموح


وعلق فايلر على توليه منصب المدير الفني لفريق سيرفيت عبر الموقع الرسمي قائلاً: "قبل 30 عامًا لعبت في صفوف سيرفيت، الذي كنت من المعجبين به منذ الطفولة، الإصابة ودراما عائلية جعلتني أعود إلى دياري في زيورخ، أتطلع إلى العودة إلى جنيف للعمل مع هذا النادي الرائع للمرة الثانية، بدور جديد،  لقد أغراني طموح ورؤية النادي وأتطلع إلى العمل مع اللاعبين والموظفين والإدارة لبناء فريق تنافسي وطموح، أثناء انتظار تولي منصبي، سأكون أول داعم للنادي في المواعيد النهائية المهمة القادمة".