عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس الرابطة.. الاتحاد يفوز على فاركو ويتأهل لربع نهائي البطولة

الإتحاد وفاركو
الإتحاد وفاركو

حسمت ضربات الترجيح مباراة الاتحاد السكندري و فاركو بنتيجة 7/6 وصعود الاتحاد السكندري الي دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

فاركو يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول

 


وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم فريق فاركو  تحت قيادة طارق العشري، بهدف في الدقيقة 40، عن طريق أحمد مودي من ركلة جزاء، تسبب فيها الهاني سليمان، حارس الاتحاد السكندري، الذي يقوده فنيا الصربي زوران.

 

 

أحداث الشوط الثاني لمباراة الإتحاد وفاركو

 


وشهدت الدقيقة 49 من عمر المباراة، خطأ دفاعي من المدافع أحمد عوض في تشتيت الكرة استغله أحمد عادل ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة في الشباك محرزا الهدف الأول للاتحاد.

 

وشهدت الدقيقة 73، تسديدة قوية عن طريق أوستين أموتو من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد سعيد شيكا بصعوبة، لترتد وتجد متابعة من محمد محمود بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك محرزا هدف الاتحاد الثاني.


وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة محاولات هجومية من لاعبي فاركو لإحراز هدف التعادل واحتسب حكم المباراة محمود وفا، 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

 

وفى الدقيقة 96، رامي صبري أهدر ركلة الجزاء لصالح فاركو، بعد تسديدة قوية ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.


وفى الدقيقة الأخيرة، عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد محمد فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها كينجسلي سوكاري بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، محرزا هدف التعادل لفاركو، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

 

ونجح فريق الإتحاد السكندرى فى الفوز بركلات الترجيح بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة، ليتأهل زعيم الثغر.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالآتي:

 

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

الدفاع: مصطفى إبراهيم – محمود علاء – خالد صبحي – صبري رحيل

الوسط: ناصر ناصر – خالد الغندور – محمد محمود

الهجوم: ابراهيم حسن – احمد ميسي – اوستن اموتو

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

صبحي سليمان – ساليفو مومو – محمد فارس – أحمد بهاء – السيد سالم – فوزي الحناوي – أحمد حامدين – أحمد عيد – محمود عبد العزيز.