عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رقص على أغاني مصرية.. ويل سميث "ابن البلد"

الفنان الأمريكي ويل
الفنان الأمريكي ويل سميث

تصدر اسم الفنان الأمريكي ويل سميث مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد رقصه على بعض الأغاني المصرية.

 

ويل سميث يرقص على إيه اليوم الحلو ده

نشر المطرب المصري، أحمد سعد، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابه الشخصي على موقع "تيك توك"، يظهر فيه بصحبة النجم العالمي، ويل سميث، وهما يرقصان على أنغام أغنية سعد الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، معلقًا على الفيديو: "إيه ويل سميث الحلو ده".

وظهر ويل سميث في مقطع الفيديو، وهو مستمتع بوقته، ويؤدي عددا من حركات الرقص الشرقي مع أحمد سعد.

و احتفي النجم محمد عادل إمام، بوصلة رقص النجم العالمي ويل سميث علي أغنية "إيه اليوم الحلو ده" من فيلمه "عمهم"  ونشر محمد الفيديو والذي ظهر فيه المطرب أحمد سعد يغني وويل سميث يرقص من خلال حسابه علي إنستجرام علق عليه بـ " ويل سميث بيغني إيه اليوم الحلو ده".

و حرصت النجمة سمية الخشاب، الرد على أحد متابعيها بعد نشره صورة النجم العالمي ويل سميث مع النجم أحمد سعد، عبر حسابها على تويتر، وردت سمية قائلة:" أحمد سعد صوته رائع وموهبته ما تقلش عن أي فنان عالمي".

ويل سميث هو ممثل أمريكي، ورابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع بالنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007، وصفته مجلة نيوزويك بأنه من أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز غولدن غلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل علي أربع جوائز غرامي.

في أواخر عام 1980، حقق ويل سميث شهرة متواضعة كمغني راب تحت اسم «الأمير الحيوي». في عام 1990، زادت شعبية ويل سميث بشكل كبير عندما مثل في المسلسل التلفزيوني الشعبي أمير بيل إير الحيوي. استمر العرض لمدة ست سنوات تقريبا علي القناة الأمريكية «إن بي سي»، وانتشر باستمرار في قنوات مختلفة.

في منتصف 1990، انتقل ويل سميث من البرامج التلفزيوينة إلي الأفلام. وفي نهاية المطاف تألق في عدة أفلام واسعة الصيت. وهو الممثل الوحيد الذي مثل 8 أفلام علي التوالي، والتي وصلت إجمالي إيراداتها إلي أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر.

حصدت أربعة أفلام ذات خيال التي مثل فيها ويل أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. اعتبارا من عام 2011، وصلت إجمالي إيرادات أفلام ويل سميث إلي 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي. حصل ويل سميث علي ترشيحات أوسكار لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي في فيلم علي (2001)، وكريس غاردنر في فيلم البحث عن السعادة (2006).