عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجم الأهلي يقترب من الرحيل إلى فيوتشر برغبة من كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يسعى مجلس إدارة نادي فيوتشر للتعاقد مع رامي ربيعة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ظل قرب انتهاء تعاقده مع الفريق.

 

ويفاوض فيوتشر  رامي ربيعة بينما ينتظر  اللاعب عقد جلسة أخيرة مع مسئولي الأهلي بعد لقاء الهلال السوداني .


وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبلغ مجلس إدارة النادي برغبته في رحيل رامي ربيعه.


ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوادني يوم ١ أبريل المقبل في إطار  منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

أحمد حسن يعلن اقتراب رامي ربيعة من فيوتشر

 

كتب اللاعب أحمد حسن تغريدة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن اللاعب رامي ربيعة.

 

وكتب أحمد حسن:"فيوتشر يفاوض رامي ربيعة .. واللاعب ينتظر عقد جلسة أخيرة مع مسئولي الأهلي بعد لقاء الهلال السوداني".

 


كولر يعود إلى القاهرة غدا لقيادة تدريبات الأهلى


يعود مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، إلى القاهرة غدا الخميس استعدادا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر فى بداية التحضير لمباراته المقبلة ضد الهلال السودانى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها على استاد القاهرة أول أبريل المقبل.

 

وحصل مارسيل كولر على إجازة من أجل السفر إلى بلاده يوم السبت الماضى، من أجل قضاء وقت مع أسرته قبل العودة مجددا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون عقب الانتهاء من مباراتهم ضد القطن الكاميرونى.

 

ويحضر مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني، 50 ألف مشجع، لمؤازرة المارد الأحمر في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الأول من أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

 

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما الهلال السوداني في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأخيرًا القطن في المركز الرابع بدون نقاط.

 

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني، بهدف دون رد، أو بفارق هدفين حال استقبال شباكه أهداف، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.