عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لشراء مهاجم من العيار الثقيل.. ثنائي أجنبي مهدد بالرحيل عن الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت تقارير من داخل النادي الأهلي، إن هناك مقترح الفريق، ببيع ثنائي أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لتدعيم الخط الأمامي الذي يعاني منذ فترة.

 

طرح بيع الثنائي في اجتماع الخطيب وكولر

 

وأكد التقارير أن خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، قبل أيام قليلة، إنه جرى طرح بيع الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والبرازيلي برونو سافيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتقليل النفقات خاصة وأنهم يتقاضون رواتبهم بالدولار.

 

وأوضح أن رئيس الأهلي، طلب معرفة مدى الاعتماد على الثنائي تاو وسافيو وتأثيرهما في الفريق، ليرد المدرب أن طلبه الأول هو رحيل برونو سافيو وعدم الحاجة له في الفريق، بجانب أن بيرسي تاو لاعب مميز ولكن إصاباته كثيرة ولا يوجد ما يمنع رحيله من أجل التعاقد مع مهاجم قوي.

 

وأن هناك نية داخل النادي للإطاحة بالثنائي من أجل التعاقد مع مهاجم قوي في الصيف المقبل، وحل أزمة الهجوم خاصة مع شكوى المدير الفني بعدم وجود مهاجم قوي يستطيع ترجمة الفرص التي تتاح للاعبيه.

 

 

كولر يعود من سويسرا لتجهيز الأهلي

 


يصل خلال الساعات المقبلة مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى قادمًا من سويسرا بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب العودة من الكاميرون و انتهاء مباراة القطن بدورى الأبطال.
وينتظر أن يجتمع كولر مع جهازه المعاون بعد وصوله للترتيب للمرحلة المقبلة والإستقرار على البرنامج التدريبى المقرر أن يخوضه الفريق بعد الاعتذار عن المشاركة فى كأس الرابطة المصرية، بجانب متابعة الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطنى الأول والأولمبي .

 

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال 


وكان قد أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة.
لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية، ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.