عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ياسمين عز.. ثالث ضحايا رامز جلال

ياسمين عز
ياسمين عز

 

أعلنت قناة MBC مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن الضحية الثالثة من ضحايا برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشتها، يوميا في رمضان 2023، ويحمل اسم "رامز نيفر إند".


ثالث ضحايا رامز جلال 

وتحل المذيعة ياسمين عز ضيفة على البرنامج، بعد أذان مغرب اليوم السبت الموافق 25 مارس، ثالث أيام شهر رمضان الكريم، وهي الحلقة التي ينتظرها الجمهور، إذ عبروا عن رغبتهم في مشاهدتها منذ أن ظهرت ياسمين في البرومو الرسمي الذي تم طرحه قبل رمضان بيومين.

وعلق المسؤول عن الصفحة "الإعلامية ياسمين عز الضحية الثالثة لـ رامز جلال في رامز نيڤر إند انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة على MBCمصر".

 

وتأتي تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" كالتالي، فهو ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون.

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

 

حقيقة فبركة مقلب رامز جلال 2023

وشاركت الفنانة عارفة عبد الرسول، برومو برنامج رامز جلال الجديد، الذي يحمل اسم رامز نيفر ايند، في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت عارفة عبد الرسول، على برومو رامز جلال قائلة: "مش أنا روحت لرامز، ماكنتش أعرف بجد قالولي افتتاح مطعم، حابقى أحكي الحكاية".

وكتبت عارفة عبد الرسول، منشورا آخر عبر فيسبوك، قالت فيه: "من حلقة رامز وأنا مصدومة.. أنا مش ممكن أكدب عليكم.. ماكنتش أعرف بجد وهحكى التفاصيل والكواليس بعد إذاعة الحلقة الأولى".

 

ضحايا رامز جلال

يقع عدد من نجوم الفن ضاحيا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أ حمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس .أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إيند».

برنامج رامز نيفر إيند

برنامج "رامز نيفر إيند" يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مواعيد برنامج رامز نيفر إيند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.