عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميدو: محمد هاني مينفعش يكون فى منتخب مصر.. وإمام أفضل من أكرم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، نصيحة للبرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الوطني، بشأن محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، مطالباً بالدفع بـ إمام عاشور على حسابه، كما تطرق للإشادة بالظهير الأيسر محمد حمدي.

 

ميدو ينتقد محمد هاني

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور": منتخب مصر فاز على مالاوي بمستوى متوسط، والشكل الهجومي لمنتخب مصر كان جيد جدا، مضيفا: منتخب مالاوي على ملعبه سيكون قويا للغاية، وكان لنا إيجابيات كثيرة من الفوز على مالاوي، فأصبح لنا شكلا هجوميا، وهذا يُظهر عمل روي فيتوريا.

 

وتابع: "أرى أن محمد هاني هجوميًا سيئ وقراراته مُعظمها خاطئة، ولا يجب أن يتم الدفع بمحمد هاني أساسيا في تشكيل منتخب مصر، ولابد من تحضير إمام عاشور للتواجد في مركز الظهير الأيمن في منتخب مصر، وأكرم توفيق سيكون مستقبل منتخب مصر في مركز خط الوسط الدفاعي، لكن إمام عاشور هو الأفضل في مركز الظهير الأيمن ومحمد هاني كل قراراته خطأ".

 


ميدو: محمد حمدي مظلوم في منتخب مصر بسبب بيراميدز

 

 

وعن مستوى محمد حمدي، علق قائلاً: "أفضل ظهير أيسر في مصر منذ فترة طويلة ويتعرض لظلم إعلامي كبير جدا بسبب تواجده في بيراميدز، حيث نُقيم اللاعبين في منتخب مصر، وفقا للفريق الذي يلعب له".      

 

 

ميدو: اقتحام المشجع كان هيعمل مصيبة مع محمد صلاح


وانتقد أحمد حسام ميدو، ظهور أحد الأشخاص بجوار محمد صلاح في أرض الملعب بعد مباراة منتخب مصر الوطني ضد مالاوي في تصفيات كأس الأمم.

 

وقال ميدو: ظهور شخص غريب في ملعب مباراة مصر ومالاوي مصيبة في التأمين، وانتوا عارفين لو الشخص اللي كان موجود في الملعب ونزل جنب محمد صلاح، كان معاه حاجة في إيده، أو اتعرض لمحمد صلاح بأي شئ، عارفين ده هيكون صداه عامل إزاي في العالم.

 

واختتم: أرجوكم ناخد بالنا من الناس اللي بتدخل الملعب، مينفعش أي حد ينزل الملعب ولو الراجل ده لقدر الله معاه حاجة لازم يكون في تأمين بشكل أفضل.

 


منتخب مصر يفاجئ محمد صلاح داخل معسكر الفراعنة


واحتفل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، بإنجازات قائد الفراعنة محمد صلاح داخل معسكر المنتخب.

 

وبحسب المركز الإعلامي لاتحاد الكرة فإن عناصر المنتخب حرصت على تجهيز مفاجأة لمحمد صلاح نجم ليفربول بمنحه قميص يحمل 50 هدف له مع منتخب مصر .

 

ودرع يحمل الرقم 129 وهو عدد أهدافه مع ليفربول حيث أصبح الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي العريق.

 

ووجه محمد صلاح الشكر لجهاز المنتخب و اللاعبين على هذه اللفتة الطيبة.