عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خروجه من السجن.. مرتضى منصور يعقد اجتماعا مع مسؤولي صفحات الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الزملكاوية مساء يوم الخميس المقبل في في أول ظهور له بعد الخروج من محبسه أمس الأحد.

 

اجتماع مرتضى منصور مع مسؤولي صفحات التواصل الاجتماعي 


ومن المقرر أن يتطرق رئيس النادي في جلسته مع مسؤولي الصفحات للعديد من الأمور الخاصة بالنادي وسيستمع لاقتراحات وآراء مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله.

 

ومن المنتظر أن يتواجد مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك، يوم الخميس، لمباشرة مهام عمله قبل انطلاق المؤتمر الصحفي.

 

وكان الزمالك قد ودع كأس الرابطة أمس الأحد من دور الستة عشر بهزيمته أمام البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الدوري المصري برصيد 33 نقطة.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا مع تبقي جولة على نهاية دور المجموعات.

 

مرتضى منصور يحسم مدرب الزمالك

 


يحسم مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة المقبلة، اسم المدير الفني الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في الفترة المقبلة.

 

وسوف يحسم مرتضى منصور، اسم المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، بعد عودته لرئاسة النادي مرة أخرى، بعد انتهاء فترة حبسه. واستقر مسؤولو النادي الأبيض على التعاقد مع مدير فني أجنبي، ليقود الفريق في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج والتي كان آخرها الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساءً، للإعلان عن المدرب الأجنبي الجديد للفريق وجهازه بالكامل، وبعض القرارات المهمة، وتسعى إدارة الزمالك تسعى لعمل ثورة تصحيح في الفريق الأول، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين.

 

وهناك أكثر من مدرب أجنبي مرشح لتدريب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، أبرزهم اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السبق لنادي بيراميدز والإيطالي باولو ترامزيوني، الذي سبق له تدريب فريقي سيون السويسري والفيصلي السعودي والألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لبايرن ليفركوزن الألماني.

 

ومن المقرر أن يبدأ المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء مهمته مع الفريق بداية من مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها 4 إبريل المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.