عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"إي حكاية البنت بتاعة التجمع".. أسرار حلقة حسن شاكوش مع بسمة وهبة

حلقة حسن شاكوش مع
حلقة حسن شاكوش مع بسمة وهبة

تصدرت حلقة حسن شاكوش مع بسمة وهبة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته في الحلقة.

 

حلقة حسن شاكوش مع بسمة وهبة

وخرجت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلاق حسن شاكوش بسبب حلقة العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، والتي شهدت أحداث مثيرة وتفاصيل جعلت ريم زوجة حسن تطلب الطلاق على الهواء.

فجر شيخ العرافين سؤاله الموجه لريم عن زوجة حسن شاكوش الأولى، ما أثار ارتباك مؤدي المهرجانات، ليرفض حديثه الأمر الذي جعل زوجته تنصت له.

 

حقيقة طلاق حسن شاكوش وريم

وجه شيخ العرافين سؤاله لزوجة حسن شاكوش خلال الحلقة، قائلًا: “عارفة السلسلة اللي في رقبته دي مين اللي جابهاله؟ طيب عارفة أن عنده فيلا في التجمع؟ قالك على الجوازة؟

انزعج حسن شاكوش من حديث شيخ العرافين وهم بمغادرة الاستوديو ولكن الإعلامية بسمة وهبة منعته ليكمل الحلقة، وهنا تسألت ريم زوجته عن حقيقة الأمر قائلة: جوازة اية يا حسن

وتابع شيخ العرافين حديثه، الذي أشعل الحلقة، قائلًا: قالك على العربية الي قالها اسأليه يا ريم.. هو مقالكيش يا ريم على العروسة ولا اية.. حسن متجوز..عارفة مين جابلك هدية الكلب الي هو جابهولك عروسته هي الي باعتاه

ارتبكت زوجة حسن شاكوش بعد حديث شيخ العرافين في برنامج بسمة وهبة، وبدى عليها الصدمة قائلة: موضوعي أنا انتهى خلاص يا حسن وبعد البرنامج بقى نشوف

رد حسن شاكوش موضحًا: “كنت داخل مشروع جواز قبل ريم وهي كانت عارفة، واللي كنت هتجوزها ساكنة في التجمع دي كل القصة وانا كنت مبلغها بيها بس كل دة قبل ما أعرفها.

وخلال حلقة حسن شاكوش مع بسمة وهبة، تحدث عن أزمته مع عمرو كمال بسبب أغنية بنت الجيران، التي تخطت أكثر من 800 مليون مشاهدة، على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى إنه في البداية لم يقصد تهميش عمر كمال، ولكن الجمهور كان يصف بنت الجيران بأنها ملك شاكوش فقط، رغم مشاركة حمو بيكا وعمر كمال معه.

وأكد حسن شاكوش أن خلافه مع عمر كمال عن أغنية بنت الجيران انتهى، وأن ما حدث بينهما كان سوء تفاهم، كما رفض الإفصاح عن الأموال التي حصل عليها بعد نجاح بنت الجيران.


ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

 

مطرب المهرجانات حسن شاكوش، احتفل مؤخرا بزواجه من ريم، في حفل زفاف أثار الجدل، عقب تأكيده تجاوز التكلفة 4 مليون جنيه.

 

فرح حسن شاكوش

وفي وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور الخاصة بحفل زفاف الفنان حسن شاكوش، وانتشرت صورة لزوجة الفنان حسن شاكوش وهي تسجد لله شكرا لزواجها منه، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وافترشت ريم زوجة حسن شاكوش الأرض بفستان زفافها، في مشهد أثار إعجاب الحضور من عائلة العروسين والمعازيم وبعض نجوم الفن الذين أخذوا يلتقطون الصور لها.

وجاء حفل زفاف حسن شاكوش بعد شهرين من خطبة شاكوش وريم، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، حيث تم تداول مقاطع فيديو من حفل الخطوبة، وظهر من خلاله وهو يرقص مع خطيبته خلال غناء عمر كمال مجموعة من أشهر أغانيه منها أغنية "بنت الجيران" والتي تعاون فيها مع حسن شاكوش.

يذكر أن اَخر أغاني حسن شاكوش "حنيلي"، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات إسلام المصري وتلحين شاكوش ومن توزيع إسلام ساسو، والفيديو الكليب من إخراج هادي الباجوري.