عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القصة الكاملة لتشويه وجه ملكة جمال النيل مروة عادل

ملكة جمال النيل مروة
ملكة جمال النيل مروة عادل

مروة عادل أو ملكة جمال النيل .. اسم تصدر مؤشرات البحث على موقع “جوجل” خلال الساعات الماضية وذلك بعد محاولة تشويه وجهها.

 

تمكنت الجهات الأمنية في مصر من القبض على شاب قام بتشويه جارته ملكة جمال النيل مروة عادل، بعد طعنها عدة طعنات بآلة حادة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام، بتهمة تشويه وجه مروة عادل، بعد إصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ25 غرزة.

 

مروة عادل، 19 عامًا، طالبة بكلية الآداب، كانت تمتلك وجهًا جميلًا تعتنى به، وتفتخر بحصولها على “توب موديل”، ملكة جمال بنت النيل 2022، الآن ترفض أن تنظر في المرآة، إذ تطالع 25 غُرزة بالطول والعرض، وجُروحًا بالرأس والكتف»، وبينما تحاصرها آلامها، تزورها صديقاتها وتحكى لهن: «المتهم قفل الباب الحديد عشان ما افلتش من إيده.

 

تشويه ملكة جمال النيل مروة عادل

وقعت الحادثة في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، بدأت عندما خرجت مروة عادل العشري، البالغة من العمر 20 عامًا في رابع أيام رمضان بعد أن اتفقت مع صديقتها على الخروج سويا بعد الإفطار، لكنها تعرضت للاعتداء من قبل جارها الذي انتظر خروجها وأحكم باب العقار، وأثناء محاولتها لفتحه فوجئت بجارها ينهال عليها بالضرب في وجها بسلاح أبيض - كتر.

حاولت الفتاة الدفاع عن نفسها والاستغاثة بأسرتها، لكنه لم يرحمها، وكلما وجد الفتاة تستغيث ازداد في الاعتداء عليها، حتى سمع الجيران صرخاتها وتوجهوا ليجدوها غارقة في دمها، وفر المتهم هاربًا وأغلق الباب على نفسه، حيث أصابها بأكثر من 25 غرزة بالوجه والرأس، منها أكثر من 3 غرز بالخد الأيسر و7 غرز في رأسها وأكثر من 11 غرزة بمناطق متفرقة باليد والجسد، وتم نقلها إلى المستشفى.

وقالت مروة عادل، إنها تفاجأت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة وضربها على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلته وتشويه وجهها.

وأضافت مروة عادل: قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم بس مهتمتش، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي.

وأكدت مروة عادل، أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلب الإغاثة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغ من فتاة تدعى مروة عادل تبلغ من العمر 20 عامًا، تتهم جارها بالاعتداء عليها وإصابتها في وجهها وجسدها بسلاح أبيض"كتر" مما أدى إلى تشوهها، وتم تحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم.

 

وحررت أسرة مروة محضرًا حمل رقم 4304 جنح الوراق، واتهمت جارها كمال.م الاعتداء على ابنتهما ومحاولة الشروع في قتلها، وألقى رجال قسم شرطة الوراق القبض عليه، وإحالته إلى جهات التحقيق بشمال الجيزة، والتي أمرت بحبسه لمدة 4 أيام، بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق بـ"كتر" ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ 25 غرزة.