عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يضرب ليفربول برباعية على ملعب الاتحاد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا غاليا أمام ليفربول بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

أهداف مانشستر سيتي ضد ليفربول

 

نجح النجم المصري محمد صلاح في افتتاح التسجيل في مباراة مان سيتي ضد ليفربول بهدف أول بطريقة رائعة في الدقيقة 16 من عمر المباراة على ملعب "الاتحاد".

 

وتسلم ديوجو جوتا تمريرة رائعة من إيليوت قبل أن يمررها لمحمد صلاح الذي سدد كرة صاروخية في مرمى إيديرسون يسجل من خلالها الهدف الأول.


أدرك المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدف التعادل لنادي مان سيتي ضد ليفربول بعد تمريرة رائعة من الإنجليزي جاك جريليتش على ملعب "الاتحاد".

 

ومرر جريليتش كرة رائعة إلى جوليان ألفاريز المنفرد بمرمى أليسون بيكر، قبل أن يسدد في المرمى معادلًا النتيجة لصالح مان سيتي ضد ليفربول في الدقيقة 27.


أضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني لنادي مان سيتي ضد ليفربول بعد تمريرة سحرية من الجزائري رياض محرز مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

 

وانطلق رياض محرز بطريقة رائعة على الجهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة رائعة إلى كيفن دي بروين الذي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46.


وفي الدقيقة 53، أحرز ألكاي جندوجان الهدف الثالث لنادي مان سيتي ضد ليفربول بعدما أكمل تسديدة عائدة من أرنولد، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ولم يكتف مان سيتي ضد ليفربول بالثلاثية فقط، بعدما أحرز جاك جريليتش الهدف الرابع في الدقيقة 74 بعدما أكمل التسديدة المرتدة من أرنولد في شباك أليسون.

 

 


ترتيب مانشستر سيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي

 

وبهذا الفوز واصل مانشستر سيتي احتلال وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25.
بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 29.