عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من البليلة لـ"إمام عاشور".. أزمات رامز جلال مع الزمالك

برنامج رامز نيفر
برنامج رامز نيفر إيند

هناك أزمة دارت بين رامز جلال ونادي الزمات بسبب السخرية التي تشهدها حلقات برنامج رامز نيفر إند من القلعة البيضاء.

 

ووقع لاعب كرة القدم إمام عاشور ،الضحية التاسعة في برنامج "رامز تيفر إند"، والذي يذاع حالياَ على شاشة mbc مصر ويقدمه الفنان رامز جلال، سخر رامز جلال، من لاعب كرة القدم إمام عاشور، في مقدمته، قائلًا: "اللي هنبلسه الطرطور إمام عاشور..افرح يا إمام عاشور هتنزل من فوق مكسور".
 

وكانت تعليقات جماهير القلعة البيضاء اجتاحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبةً بمقاطعة برنامج «رامز نيفر إند» بسبب الإسقاط المستمر على النادي، التي كان آخرها أمس (الجمعة) عندما استضاف فى برنامجه اللاعب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق، وميتيلاند الدانماركي حاليا، وسأل رامز اللاعب إمام عاشور "من بطل الدوري هذا الموسم؟" فرد عاشور: "الزمالك بطل الدوري" فضحك رامز على إجابة اللاعب قائلًا: "ده في المركز الخامس إزاي يكون بطل الدوري".
 

كما تعمد رامز جلال إقحام اسم الزمالك، عندما وجه سؤالا للاعب نادي الأهلي كهربا خلال استضافته في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" قائلا: لو خيّروك بين إنك تعتزل أو تلعب للزمالك تعمل إيه؟ ورد كهربا: "أعتزل"، فسأله رامز: "ليه مشيت من الزمالك؟" ليجيب اللاعب: "عقدي خلص"، وهو ما أثار غضب جماهير الزمالك، لأن رامز "أهلاوي" ويعلم مدى توتر العلاقة بين كهربا وجماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي.
 

كما سخر رامز جلال من نادي الزمالك عندما استضاف النجم الكبير أحمد السقا، وخلال فقرات البرنامج لم يعرف الأخير مذاق إحدى الأكلات التي قدمت له، ليرد الأول بتعليق ساخر: "إزاي ما تعرفش البليلة ده أنت حتى زملكاوي".
 

وهاجم الاعلامى خالد الغندور كلاً من الفنان رامز جلال مقدم برنامج رامز نيفر اند، ومحمود كهربا لاعب الفريق الاول الكروى بالنادى الاهلى، وانتقد خلال تصريحاته قول رامز من يومين ببرنامجة كلمة "بليله"، متسألاً ايه المضحك يعني ؟ ايه قله الادب وعدم الاحترام ده؟

وأشار إلى أن فى حلقة كهربا يتسأءل تعتزل ولا تلعب في نادى الزمالك من جديد، يرد اللاعب ويقول هعتزل، وتابع: "قال يعني هو المفروض يقوله لا العب مع الفارس الأبيض، أسئله خايبه واجاباتها معروفة".

 

وكلف رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور أن الشؤون القانونية بالنادي ستقدم شكوى أمام النيابة العامة ضد الفنان رامز جلال، مقدم برنامج المقالب الذي يسمى بـ«رامز نيفر إند»، وذلك للسخرية من «النادي الأبيض» في عدد من حلقاته، وإقحام اسم النادي في برنامجه.

 

برنامج رامز نيفر إيند

برنامج "رامز نيفر إيند" يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مواعيد برنامج رامز نيفر إيند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.
 

وتأتي تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" كالتالي، فهو ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون.
 

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.