عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إتحاد الكرة: تذاكر مباراة نهائي كأس مصر مناصفة بين الأهلي وبيراميدز

نيوز 24

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة المصري، رد الجهات الأمنية بشأن الموافقة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 10 أبريل المقبل.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن تذاكر مباراة نهائي كأس مصر، سيتم توزيعها بين الفريقين طرفي المباراة النهائية، وفقا لما تقضي به اللائحة المنظمة لمسابقة كأس مصر.

وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2021 - 2022


وقال عامر حسين عضو اتحاد الكرة المشرف على إدارة المسابقات "تم تحديد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز يوم 10 أبريل المقبل".

وأضاف: "المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والربع مساءً، وسيتم تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وخاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية اليوم الأحد طالبا الموافقة على حضور ٥٠ ألف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز باستاد القاهرة

وكان الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره سموحة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما يوم 17 يناير الماضي

أما بيراميدز فقد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

بهذا الفوز يتأهل فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر، التي سيتحدد موعدها خلال الفترة المقبلة.

وتعد هذه هي المرة رقم 54 في تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر، حيث توج الأهلي باللقب 37 مرة، فيما خسر اللقب 17 مرة.

وتأجل نهائي كأس مصر والذى يجمع الأهلي وبيراميدز إلى العاشر من شهر أبريل، بعد أن كان محددًا له يوم 3 فبراير الماضي، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي يوم الأربعاء المقبل 5 أبريل 2023 مواجهة أمام غزل المحلة في تمام الساعة 9.15 مساء بتوقيت مصر.