عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غياب ميندي 6 أسابيع.. ريال مدريد يبدأ الاستعداد للكلاسيكو بعودة روديجير

روديجير
روديجير

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات إصابات نادي ريال مدريد، وموقف أنطونيو روديجير من المشاركة مع الفريق الملكي أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا.

 

تحت شعار لا وقت للراحة ، بدأ ريال مدريد استعداداته للكلاسيكو إياب الدور نصف النهائي للكأس حيث شهد المران عودة روديجير.

هذا ومن المرجح أن يكون الألماني ضمن قائمة الريال للكلاسيكو حيث لم تكن إصابته بالخطورة التي تحول دون غيابه لفترة طويلة عن الفريق.

 

ويلتقي نادي ريال مدريد أمام نظيره فريق برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

جاهزية روديجير لمواجهة برشلونة.. وغياب ميندي عن ريال مدريد


وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن أنطونيو روديجير سيكون جاهز للكلاسيكو أمام برشلونة، واللاعب لا يُعاني من أي إصابة، فقط كان يشعر بعدم الراحة يوم أمس في ركبته اليسرى.

وأكدت صحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، أن الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، سوف يغيب عن الفريق الملكي لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 


 

برشلونة ضد الريال ..وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "كامب نو"، في إياب ربع نهائي كأس الملك الإسباني.

 

برشلونة ضد الريال ..وانتهت مباراة الذهاب التي تمت إقامتها منتصف الشهر الماضي، بفوز البرسا بهدف نظيف، سجله إيدير ميليتاو لاعب الميرنجي بعد خطأ في مرماه، وأسند الاتحاد الاسباني المباراة الى خوان مارتينيز مونويرا حكمًا لمباراة برشلونة وريال مدريد ويعاونه شقيقه  ميجيل مونويرا في كأس الملك.

 

برشلونة ضد الريال ..وتنقل أحداث الكلاسيكو بين برشلونة ضد الريال عبر قنوات SSC بشكلٍ حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتم نقل مباراة الكلاسيكو عبر قناة "SSC1 HD" المشفرة.

 

مونويرا حكمًا لمباراة ريال مدريد وبرشلونة


أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأثنين، تعيين الحكم، مارتينيز مونويرا، لإدارة مباراة برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

واختارت لجنة الحكام الإسبانية، الحكم، مارتينيز مونويرا لإدارة الكلاسيكو، الذي سيقام على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوان مارتينيز مونويرا بات أحد الحكام المألوفين في إسبانيا، ويعد من أفضل حكام الساحة، والأفضل في تقنية الفيديو.



ولا يتوقف الاعتراف بكفاءة مارتينيز مونويرا على إسبانيا فقط، لكنه أيضًا يحظى بثقة كبيرة في الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم.



ويعد مارتينيز مونويرا أحد المرشحين المفضلين لإدارة الكلاسيكو في المواسم الأخيرة، حيث ستكون مباراة الأربعاء المقبل ثالث مواجهة يقودها بين الفريقين.