عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سر جديد عن رحيل هيثم أحمد زكي.. وهذا دور المنشطات

الفنان هيثم أحمد
الفنان هيثم أحمد زكي

تصدر اسم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بعد بكاء زميله الفنان محمد لطفي بسببه على الهواء مباشرة خلال الساعات الماضية.

 

بكاء بسبب هيثم أحمد زكي

حل الفنان محمد لطفى ضيفًا ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، وطرحت عليه سؤالًا مفاجئًا عن الراحل هيثم أحمد زكي، تسبب في دخوله في نوبة بكاء طويلة.

وأوضح محمد لطفي، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سبب في التأثير على حياته، متابعا: "عمري ما قصرت في حقه".

ولكن لم يجزم محمد لطفي بأن هذا الأمر هو السبب الرئيسي في رحيل هيثم أحمد زكي، لكنه كان من ضمن الأسباب التي أدت إلى هذه النهاية.

و توفي هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وعُثر على جثته في منزله الكائنة في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر بعد تلقي بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف.

و هيثم أحمد زكي وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، كانت بدايته الفنية عام 2006 مع فيلم حليم وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. توفي في 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عام.

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من افلأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2.

واستطاع هيثم أحمد زكى أن يقدم عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة رغم حياته المليئة بالحزن بسبب الوحدة التي كان يعيش فيها وفقدان أقرب الناس في طفولته فقد والدته الفنان هالة فؤاد وفى صباه فقد والده الفنان الكبير أحمد زكى، ورغم هذه الحياة الا أنه حاول جاهدًا أن يصنع لنفسه تاريخ فنى سواء في السينما أو الدراما ولكن للقدر كان رأى آخر فاقتصرت أعماله على عدد قليل، خاصة في السينما.

وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكى السينمائية مشاركته في فيلم "الكنز" في جزئيه، وشاركه في بطولة الجزأين، محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل, هانى عادل، سوسن بدر وغيرهم.

بينما آخر عمل درامى لهيثم أحمد زكى كان فى مسلسل "علامة استفهام" الذى عرض فى عام 2019، للفنان محمد رجب إخراج سميح النقاش، وتأليف إسلام حافظ، وشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة ميريهان حسين ومحمود البزاوى، وجيهان خليل.