عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اعترافات صادمة للموديل سلمى الشيمي: حاولت أمثل وقالولي متنفعيش

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

أدلت الموديل المصرية سلمى الشيمي باعترافات تفصيلية بعد القبض عليها، اليوم الاثنين، بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع، يتنافى مع قيم ومعايير المجتمع، ويدعو للفسق والفجور.

 

اعترافات سلمى الشيمي

وأقرت سلمى الشيمي الموديلز والتيك توكر الشهيرة، باعترافات تفصيلية بعد القبض عليها، حيث قالت إن بداية حياتها نحو الشهرة بدأت بالتعرف على شخص أغراها بجسدها وملامحها الجميلة "قالي انتي جميلة وحرام جسمك ده ما تمثليش وتبقى نجمة".

وأضافت سلمى الشيمي التي تبلغ من العمر 29 سنة، بأنها تخرجت من كلية التمريض وأثناء دراستها كان جسدها ملفتا لزملائها وشجعتها عبارات الغزل والإشادة بها على محاولة اختراق واحتراف مجال التمثيل وطرقت الباب "حاولت أمثل أكثر من مرة وتواصلت مع ناس كتير ومخرجين ومنهم مخرج شهير قفل الباب في وشي وقالي انتي متنفعيش خالص".

وأضافت سلمى الشيمي أنها عملت في مجال الموديلز ثم لجأت إلى احتراف إنشاء محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتيك توك، وكانت تستعرض بجسدها خلال الفيديوهات حتى تحصل على أموال من نسب المشاهدات العالية.

أكملت سلمى الشيمي بأنها تخرجت في كلية التمريض وانطلقت في عالم الأزياء والشهرة ولكن إتقانا للأضواء ولجني مزيد من الأرباح قررت إجراء عمليات تجميل وبدأت أول عملية في سن الـ25 ثم أجرت 9 عمليات أخرى.

قررت جهات التحقيق بالإسكندرية حبس البلوجر سلمى الشيمي بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع، يتنافى مع قيم ومعايير المجتمع، ويدعو للفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد لها في الموعد القانوني.

وسبق وألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على سلمى الشيمي بمناسبة جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات في 2020، في الواقعة التي اشتهرت حينها بــ فتاة سقارة بعد تصويرها سيشن أمام هرم سقارة في البدرشين.

 

القبض على سلمى الشيمي

وعلى مدار الساعات الماضية، ألقت أجهزة الأمن القبض على الموديل سلمى الشيمي، بتهمة نشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة، متعديه على مبادئ وقيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

سبب القبض على سلمى الشيمي

وبالانتقال إلى سبب القبض على سلمى الشيمي، نجد أن المحامي أشرف فرحات، موسس حملة "تطهير المجتمع"، كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الموديل سلمى الشيمي، بعد عرضها صورًا مثيرة في الأهرامات، مؤكدا أن سلمى الشيمي خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بفيس بوك والمعنون باسم "Salma Elshimy" وهي بملابس فرعونية، صورًا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة.

وجاء في البلاغ: "بينت المتابعة أنَّ الصور حقيقية بالفعل للمشكو في حقها التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حسابتها، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في إحالة من سمح لها بالتقاط تلك الصورة بتلك المنطقة وبهذه الكيفية في تشويه للحضارة وإهانة لتاريخنا الفرعوني العظيم، إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها نحو التحقيق معهم، لما ارتكبته بمعرفتهم من نشر تلك الصور التي أثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد شنوا هجومًا على واقعة تصوير المثيرة والفاضحة، معتبرين أنَّ ذلك تشويهًا لأماكن أثرية عظيمة يأتي إليها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وجاءت معظم التعليقات تنادي بضرورة معاقبة كل من تسبب وسهل في تصوير هذا العمل".

وواصل المحامي في بلاغه: "الأمر الذي دعانا إلى فحص حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحتوي على صور بها إيحاءات مثل خروجها على العامة بحسابها على فيس بوك مرتدية روب حمام، وفي مقاطع عبر حسابها بالإنستجرام أيضًا تخالف المبادئ والقيم للمجتمع المصري".

واستكمل: "إن ما قامت به المعروض ضدها، يعد إهانة للدولة المصرية بكاملها وتهكمًأ على الحضارة المصرية، يستوجب المساءلة القانونية حتى يكون العقاب بمثابة ردع عام لكل من تسول له نفسه النيل من مصر وحضراتها وردع خاص للمعروض ضدها على ما اقترفته من جرم".

واختتم المحامي بلاغه قائلًا: "ألتمس من عدلكم بعد الاطلاع على البلاغ ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ، سرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية عن الواقعة محل البلاغ".