عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أكاذيب برنامج رامز جلال.. لن تصدق ما يحدث

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال

كشف الفنان عصام كاريكا بعض التفاصيل الخاصة ببرنامج الفنان رامز جلال الجديد، والذى يعرض حاليا فى رمضان بعنوان “رامز نيفر إند”.  

وأوضح عصام كاريكا لقائه على قناة "القاهرة اليوم"، أن هناك بعض الضيوف الذين كانوا يعلمون بطبيعة المقلب، ولكن عند ظهوره فى البرنامج أقسم بأنه لا يعلم شيئا عنه. 

وقال عصام كاريكا إن صديقه الذى ظهر فى أول 5 حلقات من البرنامج أخبره عن هذا الأمر.

وأضاف أن الأموال التي كان يحصل عليها لم تكن كثيرة مقارنة بما يحدث الآن، وتابع: "دلوقتي بيدفعوا فلوس كتير، وقبل ما أقع ضحية للمقلب كانوا بيتصلوا بيا يقولولي في مقلب لرامز جلال".

برنامج "رامز نيفر إيند" يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.  

مواعيد برنامج رامز نيفر إيند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان. 

 

ضحايا رامز جلال

ووقع عدد من نجوم الفن ضاحيا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إيند».


 

تفاصيل برنامج رامز جلال

وتأتي تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" كالتالي، فهو ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون.
 

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم. 

 

ورامز جلال من مواليد 20 أبريل 1973، وهو  ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم عَمَل ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، إنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.