عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إتحاد الكرة: لا يوجد نية لتأجيل نهائي كأس مصر.. والحكم مفاجأة

نيوز 24

يلتقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر نظيره فريق بيراميدز فى نهائي كأس مصر يوم 10 أبريل الجاري على ملعب استاد القاهرة.

وقالت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة ان الدولي محمد عادل يقترب من ادارة مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز.

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن حقيقة تأجيل نهائي كأس مصر الذى يجمع بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامته يوم 10 أبريل الحالي على ملعب استاد القاهرة.

قال المصدر ذاته لا يوجد أي نية لتأجيل نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز وملتزمون بإقامة اللقاء فى موعده ولن يتم تأجيل اللقاء المرتقب لأي سبب من الأسباب.

وأضاف: أزمة استقدام حكام أجانب لإدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي ونظيره فريق بيراميدز سوف يتم حلها مع مسئولى النادي السماوي لكون المارد الأحمر لم يتقدم بأي طلبات حول ذلك الملف.

وحول تقنية الفيديو المعروفة ب var سوف تكون موجودة في نهائي بطولة كأس مصر بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز بعد التوصل الي حلول توافقية بشأن مديونية اتحاد الكرة للشركة المسؤولة عن تشغيل تقنية الفيديو فى المسابقات المحلية.