عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجم الزمالك: أتمنى انضمام أحمد فتوح إلى الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

محمد عبد الجليل، قال محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي والزمالك السابق إنه يتمنى انضمام أحمد فتوح ظهير أيسر نادى الزمالك والمنتخب الوطني إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي والزمالك السابق
 

وأضاف عبد الجليل في تصريحات لفيتو أحمد فتوح هو البديل الأمثل لخلافة الجبهة اليسرى بالنادي الأهلي بعد  على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

 

وأشار عبد الجليل فتوح يمر بمشاكل مع مجلس إدارة نادي الزمالك وهناك غموض حول مستقبله مع القلعة البيضاء وإذا انتهى الأمر برحيله عن الزمالك سوف يكون هو الحل الأمثل للنادى الأهلى فى مركز الظهير الأيسر خلفا للنجم التونسي على معلول.

 

واختتم عبد الجليل تصريحاته قائلًا هناك لاعب آخر يستطيع أن يكون بديل لـ على معلول في الأهلي بخلاف احمد فتوح وهو ظهير أيسر المقاولون العرب الأوغندي جوزيف اوشايا الذي يقدم مستويات مميزة مع ذئاب الجبل ويملك إمكانيات فنية رائعة إلى جانب أنه عمره صغير.

 

محاولات فى الزمالك لـ رفع الإيقاف عن أحمد فتوح

 

ضغوط كبيرة شهدتها الساعات الأخيرة داخل نادي الزمالك من أجل التراجع عن ملف تجميد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروي الأول في ظل توقف مفاوضات تجديد عقد اللاعب بناء على طلب الأخير في وقت سابق مما أثار غضب إدارة النادي ضد فتوح داخل الكواليس.

 

ويأمل جهاز الكرة في الزمالك لإعادة فتوح للحسابات في المباريات الرسمية كورقة رابحة في مركز الظهير الأيسر بخلاف الاستفادة من خبراته في المساهمة في عودة الانتصارات من جديد والحفاظ على تهيئة الأجواء تدريجيا لإنهاء ملف تجديد عقد أحمد فتوح 25 عاما والإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة داخل تشكيلة الزمالك والتوصل مستقبلا لاتفاق حول التوقيع لثلاثة مواسم إضافية على عقده وغلق باب رحيله مستقبلا.

 

وشهدت الساعات الأخيرة تلقي أحمد فتوح تأكيدات من الجهاز الفني تفيد مشاركته في المباريات الرسمية المقبلة وفقا لمستواه في التدريبات والرهان عليه بشكل أساسي في الفترة المقبلة حال التألق مع الفريق وضرورة طي صفحة الماضي من أجل استعادة الفريق للانتصارات في أسرع وقت.