عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رجع تاني.. مفاجآت حول دور "العترة" في الكبير أوي 7

العترة في الكبير
العترة في الكبير أوي 7

العترة من الأدوار التي شهدت تطورا في أحداث مسلسل الكبير أوي 7 خاصة بعدما تحول إلى رجل عجوز خلال أحداث المسلسل.

 

الكبير أوي 7

ذهب الكبير "أحمد مكى" بنجله العترة "مصطفى غريب" إلى الدكتور ربيع "بيومى فؤاد" لمحاولة عودة العترة إلى جسمه الطبيعى خلال أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير أوى 7.

وأعطى دكتور ربيع "بيومى فؤاد" للكبير خلطة اختراعها من أجل أن يعود العترة لجسمه الطبيعى بعد أن تحول جسمه من طفل لشاب كبير فى الجزء السادس من المسلسل، وكان الدكتور ربيع السبب، وأخذ العترة الخلطة ثم استيقظ من النوم ووجد نفسه تحول إلى رجل عجوز.

و أعرب الفنان مصطفي غريب عن سعادته بردود الفعل علي شخصية العترة والتي يجسدها خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي.

 

وأضاف مصطفي غريب: أجواء تصويرالمسلسل كانت ممتعة جدا، ولم نشعر بأي توتر ولا شد أثناء التصوير، وبالنسبة لشخصية العترة عملت صدى كبير جدا مع الجمهور بطريقة فاجأتني، وأنا ماشي في الشارع الناس بتناديني العترة.

 

وبجسد دور "العترة" الشباب الممثل مصطفى غريب وهو مواليد أكتوبر 1995، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، حاصل على جائزة أفضل ممثل على مستوى جميع المعاهد المتخصصة في العالم عام 2018 عن عرض دراما الشحاذين، وشارك في عدد من المسلسلات منها "أرض النفاق" و"قوت القلوب".
 

عمل مع الفنان عادل إمام في مسلسل "فالنتينو" ويعتبره علامة في مشواره الفني، ولفت الأنظار في دور "الرويعي" شقيق "موسى" في مسلسل "موسى" مع محمد رمضان.
 

وشارك أحمد مكي في مسرحية "حزلقوم" التي عرضت في موسم الرياض، كما شاركه في إعلان ميزة، في ديسمبر 2022 شارك في المهرجان العربى بمسرحية "موضوع حساس" أول إخراج له.


ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it

ويضم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا أبرزهم الفنان أحمد مكي وهشام اسماعيل وبيومي فؤاد ومصطفي غريب ورحمة أحمد فرج، كما ضم المسلسل عددا كبيرا من نجوم الفن كان آخرهم الفنان حمزة العيلي ومحمد محمود وسبقهم الفنان أحمد السقا وعلاء مرسي ولورديانا.

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.