عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد التعاقد مع أوسوريو.. بالأسماء تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي سيقود الفريق خلفا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

 

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة الكولومبي خوان  كارلوس أوسوريو كالتالي:


كارلوس أوسوريو مديراً فنياً

بيدرو جوميز  مساعدا

مدحت عبد الهادي مدرب عام

أحمد مجدي مدرب مساعد

علاء رجب مدرب أحمال

محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى

عبدالواحد السيد مديرا للكرة

 

 

الزمالك يتعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

 


أكد مصدر بنادي الزمالك على توقيع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي "إلكترونيا" خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

وأوضح المصدر أن الزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدير الفني الكولومبي ومن المنتظر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء الفريق مع البنك الأهلي المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري من أرضية الملعب.

 

ووقع  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الزمالك لنهاية الموسم المقبل، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد ومن المقرر أن يصطحب المدير الفني الجديد مساعد واحد معه في جهازه المعاون مع الاكتفاء بأعضاء الجهاز الحالي في الزمالك الذي يضم مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي إلى جانب مدرب الحراس محمد عبد المنصف ومدير الكرة عبد الواحد السيد.

 

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي

 

استقر مدحت عبدالهادي، المدرب العام الجديد للزمالك والقائم بأعمال المدير الفني، على التشكيل الذي سيلعب به ضد البنك الأهلي في مباراة اليوم الأحد ضمن الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يمنح عبدالهادي الفرصة لناصر منسي للاستمرار في التشكيل الأساسي، رغم عودة التونسي سيف الدين الجزيري لقائمة الفريق.ويجري عبدالهادي 5 تغييرات على تشكيل الزمالك الذي خاض مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في الدوري، بإشراك كل من أحمد فتوح بدلًا من عبدالله جمعة، وحسام عبدالمجيد بدلًا من محمود شبانة، وحمزة المثلوثي بدلًا من عمر جابر، محمد عبدالغني بدلًا من محمد أشرف روقا، ونبيل عماد "دونجا" بدلًا من أحمد بلحاج.

 

وفيما يلي تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي:حراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.خط الوسط: محمد عبدالغني، نبيل عماد "دونجا"، سيف جعفر.خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، ناصر منسي.