عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وفاة مدير البنك المصاب في واقعة كلب المذيعة أميرة شنب

كلب المذيعة أميرة
كلب المذيعة أميرة شنب

توفي مدير بنك عقره كلب المذيعة أميرة أبو شنب بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب تدهور حالته الصحية داخل إحدى المستشفيات ووفاته متأثرا بإصابته.


توفي مدير بنك عقره كلب بالشيخ زايد، وكانت هناك تحقيقات موسعة في واقعة عقر مسؤول بأحد البنوك داخل كومباوند شهير بالشيخ زايد من كلب مفترس ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، ونقله لأحد المستشفيات الخاصة بسبب الإصابات التي لحقت به.

 

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أمر بـ حبس زوج إعلامية شهيرة، المتهم المسؤول عن واقعة كلب بمدينة الشيخ زايد، احتياطيًّا على ذمة التحقيق.

 

وجاء ذلك لاتهام المتهم بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه بإهماله، إذ ترك الكلب بدون قيد أو تكميم، ما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وتسبب في إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في يوم السابع عشر من شهر فبراير الماضي بلاغًا من زوجة المجني عليه، بإصابة المجني عليه، ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة تامة بعد عقره الكلب الخاص بالمتهم، والقاطن بالعقار المجاور له، وذلك في محل سكنهما في مدينة الشيخ زايد.

 

وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث استمعت لأقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، وثلاثة من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

 

وكشف الجميع أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، أبصر كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجها على الفور إلى محل سكن المتهم حتى يطلبا منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

 

وأصيب المجني عليه جراء ذلك بإصابات بالغة وتم نقله إلى المستشفى، وتوقف قلبه جراء ذلك لمدة دقائق وتم إنعاشه سريعًا، ويوجد حاليا في العناية المركزة ودرجة وعيه ضعيفة للغاية.


سبب هجوم كلب أميرة شنب


وباستجوابِ النيابةِ العامةِ للمتهمَ وسؤالِ عاملةِ المسكنِ التي شهِدَتِ الواقعةَ ادَّعيَا أنَّ سببَ هجومِ الـ كلب على المجنيِّ عليه مبادرتُهُ بالتعدِّي عليه خشيةً منه، على خلافِ ما شهِدَ بهِ ابنُ المجنيِّ عليه من مبادرةِ الـ كلب بالهجومِ، وقد أكَّدتْ تحرياتُ الشرطةِ صحةَ واقعةِ عقْرِ الـ كلب للمجنيِّ عليه، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ العامةُ بحبسِ المتهم احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقاتِ. وعُرضَ الـ كلب المتسببُ في الحادثِ بعد ضبطِهِ نفاذًا لقرارِ النيابةِ العامةِ على مديريةِ الطبِّ البيطريِّ بالجيزةِ لفحصِهِ، فأكَّدتْ خُلوَّهُ من أيِّ أعراضٍ غيرِ طبيعيةٍ، وتلقّيَهُ كافةَ التطعيماتِ اللازمةِ، والترخيصَ بحيازتِهِ منَ الجهةِ المختصَّةِ، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ العامةُ بإيداعِهِ أحدَ المستشفياتِ البيطريةِ، وجارٍ استكمالُ التحقيقاتِ.