عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لتُلهم الشباب .. شاومي تطلق سلسلة Redmi Note 12.. إليك الأسعار والمميزات

Redmi Note 12
Redmi Note 12

أعلنت شركة شاومي عن طرحها الإصدار الذي طال انتظاره «Redmi Note 12» في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بفندق «W Hotel» في دبي.

 

إطلاق سلسلة Redmi Note 12


أعلنت شركة Xiaomi  في السادس من أبريل عن الإصدار الذي طال انتظاره لسلسلة Redmi Note 12 في دول مجلس التعاون الخليجي. وأقيم حفل الإطلاق في فندق W Hotel في دبي في إطار التزام Xiaomi بطرح منتجات مبتكرة في المنطقة. وحضر هذه الفعالية أكثر من 502 مشاركاً من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك صنّاع المحتوى ومحرري التكنولوجيا ووسائل الإعلام والوكلاء المعتمدين ليشهدوا الكشف

 

 

عن الهواتف الذكية الجديدة. وتضم هذه السلسلة واسعة الشعبية خمسة أجهزة مشوّقة هي:

 Redmi Note 12 Pro + 5G وRedmi Note 12 Pro 5G وRedmi Note 12 Pro 4G وRedmi Note 12S وRedmi Note 12 بأسعار تبدأ من 699 درهماً إماراتياً.


وشهد الحفل منصة تجربة كبيرة ليختبر الضيوف بأنفسهم الميزات الرائعة للسلسلة الجديدة.

واختبر الحاضرون الميزات المختلفة للهواتف الذكية ومنتجات AIoT الأخرى، بما في ذلك أحدث دراجة سكوتر كهربائية Xiaomi Electric Scooter 4 Ultra، ما أثار إعجاب الحضور بقدرات هذه الأجهزة.

 

 

أسعار هواتف Redmi Note 12


أعلنت شركة شاومي أن أسعار الإصدار الجديد من سلسلة هواتف «Redmi Note 12»، يبدأ من 699 درهم إماراتي، بما يعادل 5830 جنيه مصري، فيما يعادل 190.33 دولار أمريكي، حيث سيتم توفير هاتف «Redmi Note 12 Pro 5G» عبر قنوات شاومي الرسمية اعتبارًا من أبريل بسعر 1، 149 درهمًا إماراتيًا، وهاتف Redmi Note 12 بسعر يبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.

 

 

مزايا رائدة تلهم المستخدمين لعيش حياة مُفعمةٍ بالحيوية

 


تستند سلسلة Redmi Note 12 إلى النجاح الهائل لسلسلة Redmi Note 11 لتقدّم تحسينات رائعة للجوانب الأكثر أهمية لعملائها. وتتوفّر هذه التحسينات بقيمة استثنائية وتشمل نظام الكاميرا وعمر البطارية وسرعة الشحن والتصميم سهل الاستخدام. ومع الإصدار العالمي لسلسلة Redmi Note 12، تُؤكّد Xiaomi مجدداً على تفانيها في إتاحة ميزات الهواتف الذكية الرائدة لمزيد من الأشخاص حول العالم.


ويُعدّ Redmi Note 12 Pro+ 5G1 أبرز هواتف سلسلة Redmi Note 12، ويمتاز بنظام الكاميرا الثلاثية الفعّال. وزُوِّد الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل مع ميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا للتصوير القريب "ماكرو"، ويهدف الجهاز الأقوى في هذه السلسلة إلى وضع معيار جديد للتصوير في قطاع الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة. ويوفر Redmi Note 12 Pro 5G أيضاً تجربة تصوير رائعة بفضل مستشعر IMX766 الكبير والقوي المزود بميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرات فائقة الاتساع وكاميرات "ماكرو" لالتقاط صور رائعة حتى في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة. وتُكمّل خوارزميات برمجيات الذكاء الاصطناعي القوية وسرعات معالجة الصور العالية وميزات الأدوات المفيدة الأخرى تجربة استخدام الكاميرا بشكل عام.