عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري الأبطال.. أنشيلوتي يكشف موقف فالفيردي وبنزيما من مباراة تشيلسي

ريال مدريد
ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مدى جاهزيته لمواجهة تشيلسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدا الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مصير مشاركة كريم بنزيما مع ريال مدريد ضد تشيلسي

 

أكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء تشيلسي، أن الثنائي كريم بنزيما وفينسيوس جونيور، على أتم جاهزية من أجل خوض المباراة المرتقبة، في إشارة إلى أنهما يقدمان ثنائية استثنائية جيدة سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

أنشيلوتي يحسم مصير مشاركة فالفيردي في لقاء تشيلسي بدوري الأبطال

 

وأضاف: "مباراة تشيلسي ليست حاسمة بالنسبة لي، خاصة أننا سيكون لدينا فرصة من أجل التعويض في لقاء الإياب، لذلك لدينا حماس شديد للعب بشكل جيد والحصول على نتيجة إيجابية، ستكون ليلة ساحرة في سانتياجو برنابيو".

وقال مدرب ريال مدريد عن مصير مشاركة فيدي فالفيردي: "فالفيردي تدرب بشكل جيد في الساعات الأخيرة، وجوده سيكون إضافة قوية، إذ يتمتع فيدي بصفات استثنائية، غداً سيقدم كل شيء داخل الملعب كالمعتاد".

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الأسبانية فإن الفرنسي فيرلان ميندي غاب عن المران ليواصل برنامج تعافيه من إصابته بمزق عضلي، سيبعده نحو 3 أسابيع عن المستطيل الأخضر.

 

بينما تمكن ماريانو دياز الذي غاب عن مران أمس الإثنين بسبب آلام بسيطة من التدرب بشكل طبيعي مع اللاعبين.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي 


 

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس 1 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


الريال ضد تشيلسي
 

بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الأسبوع المقبل على ملعب ستنافورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء 18أبريل بتوقيت القاهرة.

 


ريال مدريد وتشيلسي 

 


وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني  إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابا وإيابا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.


ويتأهل الفائز من تلك المباراة إلى نصف النهائي، لمواجهة المتأهل من قمة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، والتي ستجمعهما في دور ربع النهائي.


وتأهل فريق تشيلسي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بانتصاره على بورسيا دورتموند الألماني، فيما أقصى ريال مدريد نظيره ليفربول