عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سر مشهد "جعفر العمدة" المحذوف.. اتعرض على القنوات العربية

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من الأعمال الدرامية التي شغلت بال المصريين خلال الساعات الحالية وذلك بعد تصاعد وتيرة الأحداث.

 

مشهد جعفر العمدة المحذوف

وكشف الكاتب محمد أمين راضي، عن مشهد محذوف من مسلسل جعفر العمدة عبر حسابه على الرسمي بموقع فيسبوك .

وكتب راضي: "هو إيه ده"، ثم أرفق تعليقه على المشهد بتعديل: "تعديل طلع ما اتوافقش عليه رقابياً في مصر .. وده فعلاً كان سبب السؤال، فكده تمام ... الصناع أحرار طبعاً".

يذكر أن المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة وهو مشهد خناقة جعفر والذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان مع شخصية دودي خطيب زوجته السابق والتي تقوم بدورها الفنانة زينة بشخصية عايدة الزوجة الرابعة لجعفر العمدة.

وجاءت التعليقات المستنكرة من الفنانين والجمهور عن منع عرضه بمصر فقط وإتاحة عرضه بعدد من قنوات الخليج كالآتي: علق الفنان محمد علي رزق قائلاً : "يعني إيه مشهد من مسلسل مصري في القنوات والمواقع المصرية بيتعرض في نسخة الخليج

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "بيقول لك مشهد محذوف من مصر بس اتعرض على القنوات العربية"، "في حتة كدا كلها خناقة دودي مجاتش بس شوفتها على تيك توك ".

 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سوياً نجاحات كبيرة خلال مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه في عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.