عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماني يرغب في العودة إلى ليفربول.. وهذا موقف النادي

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، رغبة السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في العودة إلى فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، وذلك في ظل عدم انسجامه مع ناديه الجديد والأزمات الأخيرة التي يواجهها بشكل متكرر.

 

ماني يرغب في العودة إلى ليفربول

 

قال تقرير نشرته شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، بأن ساديو ماني لا يزال يخبر المقربين منه بأنه يفتقد ليفربول والأجواء داخل ملعب "آنفيلد" منذ رحيله، ويبدو أنه يرغب في العودة إلى فريقه السابق حال رحيله عن بايرن ميونخ، خاصة أنه كان اسمًا كبيرًا في العصر الذهبي ليفربول الأخير تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب.

 

ويواجه ساديو ماني يواجه فترة سيئة في الوقت الحالي مع بايرن ميونخ، بعد تعرض للإيقاف وأزمته مع ليروي ساني في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال، وهذا يجعله يعاود التفكير في مستقبله، حيث تسبب النجم السنغالي في أزمة داخل غرف ملابس بايرن ميونخ، بعدما صفع زميله ساني، عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

توخيل يعلن انتهاء أزمة ساديو ماني

 

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني، انتهاء الأزمة التي اندلعت بين لاعبي الفريق ساديو ماني وليروي ساني عقب مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي.


وكانت تقارير قد أكدت أن ماني اشتبك مع زميله ساني، وقام الأول بتوجيه لكمة لوجه الأخير عقب مباراة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل.


وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم: "أنا هنا للدفاع عن ماني. لقد عرفته لفترة طويلة جدًا ولا أعرفه إلا كمحترف. لقد تمت تسوية الأمر، طريقة اللاعبين كانت خطأ، والطريقة التي تعامل بها اللاعبون الآخرون معها كان لها تأثير جيد كان لدينا جو إيجابي بالأمس واليوم تم الصلح والاعتذار".

 

وأضاف:"كان مخالفا لقواعد السلوك، اعترف بها واعتذر".

 

ويستعد بايرن ميونخ لاسئناف مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني بلقاء صعب أمام نظيره هوفنهايم، في المباراة التي تجمع الفريقين عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البوندزليجا، على أرض ملعب أليانز آرينا.

 

وذلك قبل أن يدخل اللقاء المرتقب أمام مانشستر سيتي، مساء الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.