عاجل
الثلاثاء 30 مايو 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نهاية مسلسل جعفر العمدة.. أحداث صادمة للجمهور

محمد رمضان في جعفر
محمد رمضان في جعفر العمدة

ينشغل الجمهور المصري حاليا بنهاية مسلسل جعفر العمدة الذي شغل الرأي العام بعد تصاعد وتيرة الأحداث حلقة بعد الأخرى.

 

نهاية مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل وكواليس مسلسل جعفر العمدة، مؤكدًا أن نهاية جعفر العمدة سترضي الجمهور.

وأضاف، في لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج مع فاطمة مصطفى في راديو 90 90: "الجمهور هينبسط في نهاية المسلسل، والنهاية إن شاء الله ترضي الجمهور ومتحبطش حد من الجمهور"، وتابع: "يارب النهاية تليق بالمسلسل، وفيه صراعات ومفاجآت خطيرة الحلقات القادمة".

ونقلت وسائل إعلام محلية أنباء عن تقدم أحد المحامين بشكوى لوزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، لتغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، ومحاسبة بطل العمل في نهاية الأحداث.

المحامي قال إن المسلسل تميز بأداء رائع من كوكبة من الفنانين والفنانات المبدعات، وكان تأثيره واضحا على الجمهور، غير أنه يجب محاسبة بطل العمل على جرائمه في نهاية الأحداث.

واستند المحامي إلى المادة الأولى من قانون 430 لسنة 1955 بتنظيم الرقابة على المصنفات بأن تخضع للرقابة المصنفات السمعية والسمعية البصرية سواء كان أداؤها مباشرا أو كانت مثبتة أو مسجلة على أي وسيلة من وسائل التقنية وذلك بقصد حماية النظام العام والآداب ومصالح الدولة العليا.

ولكن الشركة المنتجة قالت إنه لن يحدث أي تغيير لنهاية أحداث المسلسل، موضحا أن هذه الأحداث ما هي إلا من نسج الخيال ومجرد تمثيل، كما أن العمل تم الانتهاء من تصويره قبل بدء شهر رمضان الكريم، لذلك لن يتم تعديل أي نهايات.

 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سوياً نجاحات كبيرة خلال مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه في عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.