عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مسلسل بابا المجال الحلقة 24.. أسرة زكريا الديب تخطط لقتل والدة زين

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة 24  من مسلسل بابا المجال أحداثًا مشوقة، حيث ذهبت أسرة "زكريا الديب" إلى قسم الشرطة بعد القبض على زين قبل عرضه على النيابة بعد إلقاء القبض عليه في الحلقة السابقة.

 

الحلقة 24 من مسلسل بابا المجال

 

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل بابا المجال، تنازل زين "مصطفى شعبان" عن ميراثه مقابل حصوله على البراءة بعد القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات وسرقة ذهب شقيقته حبيبة، وهي التهمة التي تم تدبيرها لـ جميلة "نسرين أمين" ولكنه قرر حمايتها والاعتراف بالتهم بدلا منها.

 

وتنازلت حبيبة عن قضية السرقة في الوقت الذي تنازل فيه زين عن الميراث مؤكدا حصوله على حقه بطريقته الخاصة بعد الخروج من الحبس.

 

وحصل عزوز "باسم سمرة" ابن خال زين "مصطفى شعبان" على توقيعه بالتنازل عن ميراثه من والده زكريا الديب.

 

وصدم محامي زكريا الديب أسرة الديب وأبلغهم أنه قبل وفاته كتب كل أملاكه باسم زوجته زهيرة والدة زين، ليدخل الغل في قلوب أسرة زين ليقرر قتل زهيرة "سوسن بدر" بالسم.

 

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية بأداء الممثلين وعلى رأسهم مصطفى شعبان وإتقانهم لأدوارهم، فضلا عن سرعة إيقاع الأحداث وتطورها وسط توقعات بأن الحلقات القادمة ستشهد مزيدا من الإثارة.


يذكر أن مسلسل بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

 

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

 

قنوات عرض مسلسل بابا المجال


ويُعرض مسلسل بابا المجال عبر قناتَي "النهار"، و"النهار دراما" خلال شهر رمضان 2023.

 


مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

 


ويُعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، كما يُعرض أيضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساء، إلى جانب عرضه عبر منصة "شاهد".

 

أبطال مسلسل بابا المجال


"بابا المجال" بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.