عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة.. وسر حول الحلقة 28

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

حالة من الجدل أثيرت حول إمكانية تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة خلال الساعات الماضية، وسط وجود أنباء حول عودة أبطال العمل إلى مواقع التصوير.

 

نهاية مسلسل جعفر العمدة

وكشفت عددا من التقارير أن عملية التصوير الجديدة التي تم انجازها خلال الأيام الماضية ليس لنهاية العمل، بل لمشهد في الحلقة 28 من المسلسل لاحظ المخرج محمد سامي إنه بحاجة لإضافات جديدة.

وأوضحت التقارير أن المخرج محمد سامي وأثناء عمل المونتاج الخاص بحلقات المسلسل، لاحظ أن هذا المشهد يحتاج إلى لمسة فنية وزاوية أخرى وبناء على ذلك طلب من فريق العمل تصوير هذا المشهد مرة أخرى، وبينت أن هذا الأمر هو التغيير الوحيد الذي تم في حلقات مسلسل جعفر العمدة، ولم يتم التطرق بأي شكل للمشاهد النهائية من مسلسل جعفر العمدة.

يذكر أن هالة صدقي كشفت بشكل كوميدي عن معاناتها من التصوير في يوم العيد الخاص بها، مؤكدة أنها تقوم حاليا بتصوير المسلسل دون الاستمتاع بالعيد.

وهو ما يعود إلى توقعات المشاهدين حول الحلقات الأخيرة من المسلسل، لذلك علقت قائلة "ما انتوا بتتوقعوا وصفصف بتشتغل.. ما انتوا بتتوقعوا والحاجات بتتغير"، وذلك في إشارة إلى اسم الشخصية التي تلعبها في العمل.

وطالبت هالة صدقي الجمهور والمتابعين بألا يتوقعوا نهاية المسلسل، حتى لا يتسبب ذلك في نزولها إلى العمل مضطرة من أجل تصوير مشاهد جديدة.
وكشفت الفنانة المصرية عن كونها ضحية لتوقعات الجمهور، وهي من تدفع الثمن في النهاية بالنزول إلى التصوير، لذلك طلبت منهم التوقف عن هذا الأمر.

لكن الفيديو حمل مفاجأة كبرى للمتابعين، في ظل ما يحدث في كواليس المسلسل من تغيير للأحداث والنهايات الخاصة بالمسلسل بسبب التوقعات الخاصة بالجمهور عبر السوشيال ميديا، حيث يحاول المخرج أن يقدم نهاية تخالف كل التوقعات.


مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سوياً نجاحات كبيرة خلال مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه في عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.