عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة المقاولون.. 3 لاعبين في الزمالك أثاروا غضب أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن وجود ثلاثة من لاعبي نادي الزمالك أثاروا غضب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق، في مباراة أمس أمام المقاولون العرب.

 

وكتب أحمد حسن عبر فيسبوك: "3 لاعبين بين صفوف الزمالك أثاروا غضب أوسيرو في مباراة المقاولون بالأمس لكنه سيمنحهم فرصة جديدة مع الفريق".

 

حوار أوسوريو واللاعبين في غرفة ملابس الزمالك

 

غرفة ملابس الفريق شهدت حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الأبيض، بعد التعادل المخيب أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، ولام اللاعبون بعضهم البعض على التعادل وعدم تحقيق الفوز، لا سيما أن الفريق الأبيض كان يحتاج للانتصار والثلاث نقاط من المباراة من أجل تحسين النتائج.

 

وأن لاعبو الفريق الأبيض طالبوا مدربهم بضرورة تخفيف الأحمال البدنية، خاصة وأنهم يشعرون بحالة من الإجهاد الكبير أثرت بشكل سلبي عليهم أمام المقاولون العرب، وأنهم يرونها أحد أهم العوامل الرئيسية وراء السقوط المفاجئ أمام ذئاب الجبل، بالإضافة إلى معاناتهم من الإرهاق الكبير الناتج عن توالي المباريات.

 

وأن المدرب الكولومبي وعد لاعبي الزمالك بتخفيف الأحمال البدنية، كما طالبهم بطي صفحة مباراة المقاولون العرب، والتركيز على ماهو قادم، كما أنه حذر لاعيبه من التهاون أو التقصير، وضرورة اللعب بقتالية المباريات المقبلة وتجنب الخسارة أو التعادل بأي طريقة ممكنة، من أجل مصالحة الجماهير.

 


المقاولون يصرف مكافآت إجادة للاعبيه بعد التعادل مع الزمالك


قرر مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، صرف مكافأة إجادة خاصة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بعد الأداء الجيد الذى قدمه أمام الزمالك.

 

وتعادل المقاولون العرب أمام الزمالك بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 26 للدورى، وأحرز هدفى المقاولون جون أوكلى فى الدقيقة 26 وفادى فريد فى الدقيقة 91 ليرفع المقاولون رصيده إلى 36 نقطة. 



وأكد المهندس محمد عادل فتحى أن فريقه قدم مباراة كبيرة وتحلى اللاعبين بالروح والإصرار حتى اللحظات الأخيرة، ليدرك التعادل فى الوقت القاتل، مشيرا إلى أن المقاولون بقيادة المدير الفنى الكبير شوقى غريب كان يسعى لتحقيق الفوز، لكن التعادل فى نهاية المباراة نتيجة مرضية. 



وأوضح فتحى أن تدخلات شوقى غريب كانت مثمرة وأن فريقه كان أفضل فى بعض فترات المباراة وظهر ندا قويا لفريق الزمالك المحترم.