عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الطرد.. قرار جديد في الأهلي ضد محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى للفريق قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لما بدر منه فى مواجهة سموحة بالدورى، وأدت إلى تعرضه للطرد المباشر.

 

عقوبة مالية كبيرة علي محمد الشناوي

 

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة علي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد طرده أمام سموحة في المباراة التي أنتهت بفوز أبناء الرداء الأحمر بهدفين نظيفين ضمن منافسات مسابقة الدوري.

 

ورغم أن محمد الشناوي تقدم بإعتذار للجهاز الفني وزملائه اللاعبين عقب نهاية المباراة داخل غرفة الملابس باستاد الجيش المصري ببرج العرب، لكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة تقبلا الاعتذار ولكن مع تطبيق العقوبة المالية الكبيرة.

 

وإن العقوبة تقدر ب200 ألف جنيه خاصة بعد أن طلب كولر من سيد عبدالحفيظ مضاعفة ما تنص عليه لائحة فريق الكرة نظراً لجسامة التصرف الذي كاد يؤدي إلي إمكانية ضياع نقاط من فريق الكرة لو كان في وقت مبكر نسبياً في المباراة أو التغييرات قد انتهت، ويري كولر إن ذات العقوبة قد تم تطبيقها علي محمد عبدالمنعم عند طرده أمام الهلال السوداني وبالتالي سيتم تطبيقها دون رجعة علي الشناوي.

 

وأبدي المدرب السويسري عدم رضاه عن أداء الفريق أمام سموحه رغم الفوز بهدفين نظيفين وإستمرار تصدر مسابقة الدوري ، وقال كولر أن فريقه سيطر على اللقاء وحقق فوزًا مهمًّا قبل غلق ملف الدوري من أجل الاستعداد لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف :"لم نكن في أفضل حالاتنا وذلك بسبب مباراة الرجاء المهمة في دوري الأبطال، لأن مثل هذه المباريات تأخذ من تركيز اللاعبين والجهاز الفني بعض الشيء ، رغم عدم الرضاء التام عن الأداء إلا أن الأهلي حقق المطلوب وسيطر على المباراة وفاز بهدفين نظيفين".

 

وشدد على أن الأهلي سوف يغلق صفحة مباراة سموحة سريعًا، وأن هناك برنامجًا استشفائيًّا للاعبين المشاركين في مباراة سموحه من أجل تجهيز الجميع والإعداد لمباراة الرجاء التي ينتظر رؤية الجماهير خلاها بكثافة.

 

مدافع سموحة يكشف ما حدث بينه وبين الشناوي

 


كشف أحمد حكم مدافع سموحة عن تفاصيل ما حدث بينه وبين محمد الشناوي حارس الأهلي قبل طرد الأخير خلال مباراة الفريقين.

 

وقال أحمد حكم عبر قناة أون تايم سبورتس: "لدينا طريقة في تنفيذ الركنيات ودوري أن أقف أمام الحارس لحجب الرؤية عنه وقبل لعب الكرة كان الشناوي يدفعني".

 

وأضاف "بعد تنفيذ الركنية الشناوي كان يجري نحو الحكم واصطدم في ظهري وتفائجت بعدها أنه ضربني دون أن أقول له أي شيء".


وأتم تصريحاته "الشناوي قائد الأهلي ومنتخب مصر وأنا لا أشعر بالغضب تجاهه، ومحمد عبد المنعم اعتذر لي عقب المباراة".