عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كارم حمادة فتح الله.. من هو أحمد عبدالله استشاري علاج السمنة المفرطة؟

أحمد عبدالله
أحمد عبدالله

أحمد عبدالله .. تصدر اسم الفنان مؤشرات  البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعدما أدى دوره بشكل قوي في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

 

ظهر الممثل أحمد عبدالله في مسلسل “جعفر العمدة” بشخصية كارم فتح الله، واستطاع أن يجذب أنظار الجمهور والنقاد إليه، إذ أنه أدى دوره على أكمل وجه وباحترافيه شديدة.

 

من هو أحمد عبدالله؟

والممثل أحمد عبدالله، هو طبيب استشاري علاج السمنة المفرطة، بدأ مسيرته في الفن من بوابة البرامج فقدم قبل دخوله عالم التمثيل برنامج "طبيب الحياة" بعد تخرجه من الجامعة واستمر 3 سنوات على شاشة قناة الحياة، وبعدها بدأ يفكر في حلمه في التمثيل، وتعلمه من خلال ورش التمثيل، وفي بداية أدواره كان يلعب دور الطبيب بشكل درامي لمدة استمرت 4 سنوات.

ومن جانبه لم يخرج الطبيب أحمد عبدالله، بأي تصريح حول مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، للفنان محمد رمضان، ولم يعلق على أي من حساباته على السوشيال ميديا.

وقال أحمد عبدالله في لقائه ببرنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن والدته كانت رافضة شكله في المسلسل، معقبًا: كانت مضايقة من حلاقتي وشكل دقني ودايمًا بتقولي دا مش شكل دكتور، وأشار إلى أنه عمل على إظهار الشكل الخارجي لشخصية كارم بشكل كبير: قعدت مغير شكلي 6 شهور وكنت عايز ابص في المرايه اشوف كارم عشان أبقى ماسك الدور كويس.

 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

وكشف الفنان محمد رمضان، حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، وقال رمضان خلال حواره ببرنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة “دي إم سي”، إن شركة الإنتاج طلبت منه تقدم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة.

وأوضح أنه ومخرج المسلسل محمد سامي رفضا هذه الفكرة، متابعًا: “قولًا واحدًا رفضت أنا والمخرج محمد سامى”، وعبر رمضان عن سعادته بتصدر المشاهدات خلال مصر والوطن العربي، مشيرًا إلى أن إحصائيات منصة المشاهدات العربية مؤشر عظيم، ولكن ليس جديدًا على مصر.

وتابع: “لما يكون المسلسل المصري رقم واحد في الخليج رغم وجود دراما خليجية ويكون رقم واحد في دول الشام سوريا والأردن ولبنان، ده إنجاز”.

وأكد رمضان أن الدراما المصرية ستظل رائدة في الوطن العربي ودائمًا في المقدمة.