عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماني في المقدمة.. بايرن ميونخ يستقر على الراحلين نهاية الموسم

ساديو ماني
ساديو ماني

حدد نادي بايرن ميونخ، قائمة اللاعبين الراحلين من الفريق بنهاية الموسم الجاري، بناءا على قرار توماس توخيل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والذين سيكون مستعدًا للاستغناء عن أي منهم حال وصول عرض مناسب في الفترة القادمة.

 

6 لاعبين يرحلون عن بايرن ميونخ نهاية الموسم


وأكد صحيفة سكاي العالمية، أن إدارة بايرن ميونخ استقرت على رحيل 6 لاعبين عن النادي بنهاية الموسم الجاري، بناءاً على قرار من جانب مدرب الفريق توماس توخيل، الذي يرغب في تدعيم الفريق بعناصر قوية مطلع الموسم المقبل.

 

وذكرت الصحيفة أن أسماء الراحلين عن بايرن ميونخ، هم يان سومر حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى داني بليند، وبونا سار، وسيرجي جنابري لاعب الفريق، وساديو ماني بسبب الأزمات الأخيرة، وأخيرا المفاجأة توماس مولر مهاجم الفريق.

 

وكان هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، قد أكد في تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية، عن إبرام نادي بايرن ميونخ صفقات قوية بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، وذلك من أجل تعويض الموسم الكارثي هذا الموسم في كافة المسابقات.

 

أزمة ماني في غرف ملابس بايرن ميونخ


وفي وقت سابق، تسبب السنغالي ساديو ماني في أزمة داخل غرف ملابس بايرن ميونخ، بعدما صفع زميله ليروي ساني، عقب نهاية مباراة ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر سيتي.

 

وأكدت بعض الصحف في ألمانيا مؤخرًا، أن نادي بايرن ميونخ ينوي التخلي عن ساديو ماني، بسبب كثرة المشاكل التي يفتعلها في غرف الملابس، وخاصة أنه تسبب في أزمة مع جوليان ناجلسمان مدرب الفريق البافاري السابق قبل أن تتم إقالته مؤخرًا.

 

خسر فريق بايرن ميونخ أمام مضيفه ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للبوندسليجا.


وتوقف رصيد بايرن ميونخ في الصدارة عند 59 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي سيكون بوسعه اقتناص الصدارة عبر الفوز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت في وقت لاحق اليوم، فيما رفع ماينز رصيده إلى 45 نقطة ليتقدم للمركز السادس.

 

كشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن امتعاض إدارة النادي البافاري، من تصريحات توخيل، التي لا تتماشى مع الخطة الموضوعة لماتيس تيل البالغ من العمر 17 عاما.

 

وأضافت "لا محادثات بين مسئولي النادي حول إعارة اللاعب، وتيل نفسه يريد القتال على حجز مكان له في التشكيلة، وليس هناك أي خطة لإعارته".

 

ولم يحظ تيل بفرصة اللعب بانتظام منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا، قادما من رين الفرنسي مقابل 20 مليون يورو الصيف الماضي، مكتفيا بتسجيل 4 أهداف في البوندسليجا خلال مشاركته في 18 مباراة.