عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحمد قندوسي: نحترم الرجاء وهدفنا التأهل.. وسعيد بأجواء غرف خلع ملابس الأهلي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أكد أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين في حالة تركيز شديد قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا وإن المباراة تمثل خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.

 

شدد أحمد القندوسي لاعب الأهلي على سعادته بأجواء غرف خلع الملابس التي يعيشها في الفريق والتي تساعد كل لاعب على بذل كل ما لديه.


وقال قندوسي عبر موقع النادي: "اللاعبون في حالة تركيز شديد قبل مواجهة الرجاء والمباراة تمثل خطوة هامة في مشوار المنافسة على اللقب".

 

وتابع "مباراة الإياب لها حسابات خاصة ونحن نكن كامل الاحترام للرجاء الذي يملك عناصر مميزة وخبرات كبيرة وجاهزون لمواجهته".


وأضاف "بالتأكيد حضور الجماهير يمنح المباريات أجواء خاصة وقد اعتدنا على اللعب في حضور أعداد كما حدث في مواجهتي الهلال والذهاب ضد الرجاء".

 

وأتم "سعيد جدا بالأجواء التي أعيشها داخل الفريق وغرفة خلع الملابس تشهد أجواء رائعة تساعد كل لاعب على بذل كل ما لديه".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مباراة الذهاب في القاهرة كانت قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

 

وانضم قندوسي للأهلي في شهر يناير الماضي قادما من وفاق سطيف وشارك مع الفريق في 9 مباريات و خلالهم سجل هدفا وصنع آخر.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء فى المغرب


وتقام مباراة العودة بين الأهلي والرجاء فى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المغرب، ومن المعروف أن التوقيت الصيفي سيتم تطبيقه مرة أخرى في مصر اعتبارا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل أي يوم 28 أبريل، حتى نهاية الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي عن طريق تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة.

 

الاهلي يخوض أخر مران بالقاهرة


وأدى الأهلي مرانه الختامي بالقاهرة ظهر ، الثلاثاء، على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب؛ لخوض مباراة الرجاء المغربي ، وركز الجهاز الفني على الجانب البدني خلال التدريبات حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، خاض كل مجموعة تدريبات مكثفة داخل صالة الجيم، وجزءًا بدنيا داخل ملعب التتش، ثم أعقبها مشاركة جميع اللاعبين في تدريبات خفيفة بالكرة.

 

كما تم تخصيص برنامج استشفائي لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد، فيما خاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.