عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غياب لاعبي الأهلي وبيراميدز.. ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة الفراعنة لمعسكر شهر أبريل الحالي، استعدادًا  لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تقام في المغرب في شهر يونيو المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

قائمة منتخب مصر الأولمبي

 

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي على النحو التالي:-

 

حراس المرمى: علي الجابري ومحمد نديم ومحمد أحمد.

 

خط الدفاع: حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد مغربي وعمر فايد ومحمد حمدي وأحمد عيد ومحمد سمير وأحمد سيد عبد النبي وأحمد بهاء.

 

خط الوسط: محمد حسام بيسو وأحمد يشو ومصطفي سعد ميسي وأحمد فوزي وعماد ميهوب وعربي بدر ومحمد شحاتة ومحمود جهاد وعبد الغني محمد وعلي زعزع.

 

خط الهجوم: عبدالرحمن اجويرو وأسامة فيصل وأحمد عاطف قطة.

 

ويستمر معسكر المنتخب بالإسكندرية ثلاثة أيام يختتم بمباراة ودية لا يزال الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من منتخب للاستقرار على واحد منها، ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب منذ نجاحه في حسم تذكرة التأهل إلى كأس الأمم على حساب زامبيا العنيد، وهى التصفيات التي شهدت خروج منتخبات كبيرة مثل: السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والجزائر وتونس وهو ما يعكس قوة المنتخبات المتأهلة.

 

 

ميكالي يبحث الاستعدادات الأخيرة لمعسكر منتخب مصر الأولمبي

 


وحضر جلسة ميكالي كل من : محمود حرب المدير الإداري، وتياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وليورناردو مدرب الأحمال، وسيد السويركي مدرب الحراس، وجواو بيدرو محلل الأداء، وخالد سرحان المترجم.


ويتطلع ميكالي صاحب ذهبية البرازيل الوحيدة على مدار تاريخ الأولمبياد إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الطيبة والمنافسة على اللقب والصعود إلى أولمبياد باريس كخطوة ضرورية نحو حلم التواجد القوي في أولمبياد باريس.


ومن المقرر الإعلان عن أسماء معسكر الإسكندرية غدًا الأربعاء، ويستمر معسكر المنتخب بالإسكندرية ثلاثة أيام تختتم بمباراة ودية ولا يزال الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من منتخب للاستقرار على واحد منهم.

 

ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب منذ نجاحه في حسم تذكرة التأهل إلى كأس الأمم على حساب زامبيا، وهي التصفيات التي شهدت خروج منتخبات كبيرة مثل : السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والجزائر وتونس.