عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد أنباء الانفصال.. جورجينا ستحصل على ثروة طائلة إذا انفصلت عن رونالدو

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

كشفت تقارير صحفية عن أن الإسبانية جورجينا رودريغيز ستحظى بثروة طائلة في حال قررت الانفصال عن النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي.


حقيقة انفصال جورجينا وكريستيانو رونالدو


وقالت صحيفة موندو الإسبانية: إن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي يعيش فترة صدام مع شريكته الأرجنتينية جورجينا، وأن انفصال الثنائي بات أمرًا مطروحًا؛ لأنه غير راضٍ عن طريقة إنفاقها للأموال في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

بينما قالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن رونالدو غير سعيد في حياته العائلية خلال الوقت الحالي مع جورجينا التي يعيش معها منذ 7 سنوات.

 

ويعيش كريستيانو رونالدو منذ 7 سنوات مع جورجينا، وذلك حين بدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقت كان الدون يمثل ريال مدريد، ثم استمرت العلاقة خلال رحلات الجناح الطائر مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر.

 

ونفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية من مصدر مقرب لبيئة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، وجود أي خلافات بين رونالدو وصديقته الأرجنتينية، لكن اللاعب يمر بفترة عصيبة بعد النتائج السلبية مع فريقه.

 

 

كم تنال جورجينا إذا انفصلت عن رونالدو

 

ويقول أريس في البرنامج إن "رونالدو وجورجينا قد ينفصلان.. سلوك رونالدو الأخير يظهر شيئين: أولهما أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة، وأنه كلما ابتعد عن والدته دولوريس أفيرو يكون أقل حدة. ونعلم جميعا سبب ابتعاده بشكل متزايد عن عائلته".
ونظرًا لطول مدة علاقتهما وحقيقة أن رودريغز هي أيضا أم لطفلي رونالدو، فإنها ستحصل على تعويض كبير في حال الانفصال.

 

ووفقًا لوسائل الإعلام البرتغالية، فإن جورجينا ستحصل على أكثر من 35% من ثروة رونالدو إذا انفصلا.

 

وتقدر ثروة رونالدو بأكثر من مليار دولار وهذا يعني أن رودريغز ستحصل على مبلغ يقارب 350 مليون إذا انتهى بها الأمر بالانفصال عن "الدون"، خاصة بعد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن رونالدو سئم من تصرفات رودريغز "التافهة" و"المنفصلة عن الواقع".

ولم يتزوج رونالدو وجورجينا بعد على الرغم من علاقتهما الطويلة، وادعت جورجينا ذات مرة أنها تشعر بأنها متزوجة من رونالدو بالفعل.