عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علي ربيع يصل المركز الثالث.. فيلم بعد الشر يحقق 8.7 مليون جنيه

فيلم بعد الشر
فيلم بعد الشر

نجح فيلم بعد الشر بطولة النجم على ربيع، في الاحتفاظ لنفسه بالمركز الثالث في شباك تذاكر أفلام العيد أمس الأربعاء، وحقق544 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 8 ملايين و747 ألف جنيه.

 

علي ربيع يحتفل بنجاح فيلم بعد الشر

 

احتفل الفنان علي ربيع، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، بنجاح فيلمه "بعد الشر"، والذي يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي بدول الخليج.

 

ونشر علي ربيع البوستر الدعائي، وعلق قائلا: "الحمد لله، فيلم بعد الشر الأكثر إقبالا بصالات السينما بالخليج خلال عطلة عيد الفطر، حسب مبيعات التذاكر".

 

قصة فيلم بعد الشر بطولة على ربيع


تدور قصة فيلم بعد الشر حول شاب يدعى سولي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، في خوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش، لحل لغز التعويذة.

 

أبطال فيلم بعد الشر


بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

 

أوس أوس بعد الشر


أكد الفنان محمد أسامة (أوس أوس)، اليوم الخميس، أن فيلم "بعد الشر"، الذي بدأ عرضه أول أيام عيد الفطر، سجل أعلى إيرادات فيلم كوميدي في مصر والفيلم الأول في الخليج.
ونشر أوس أوس -عبر حسابه منصة إنستجرام اليوم- صورة تجمعه بالفنان على ربيع بطل الفيلم، وكتب "كل من دخل فيلم بعد الشر يبعت رأيه على هاشتاج الفيلم بفيسبوك وتويتر وإنستجرام".

 

وأعرب عن سعادته بالنجاح الذي يحققه الفيلم، مشيرا إلى أنه الفيلم رقم واحد في الخليج وأعلى إيرادات فيلم كوميدي في مصر حتى الآن، كما نشر أوس أوس مجموعة صور من كواليس الفيلم، وعلق عليها "يارب تنبسطوا واللي لسه مدخلش الفيلم يدخل".

 

وتصدر فيلم "هارلي" لمحمد رمضان إيرادات الأسبوع، إذ اقترب من تحقيق 25 مليون جنيه، يليه فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داود ودينا الشربيني، الذي احتل المركز الثاني في ترتيب الإيرادات متخطيا 11 مليون جنيه.


بينما جاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "ابن الحاج أحمد"، بطولة شيكو وسيد رجب ورحمة أحمد، الذي حقق الأسبوع الماضي 8 ملايين و228 ألف جنيه، يليه فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين، الذي حصد 8 ملايين و193 ألف جنيه في أسبوع.

 

واحتل المركز الخامس في قائمة الإيرادات فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء وهبي، إذ سجل إيرادات بلغت مليونين و387 ألف جنيه، بينما تذيل فيلم "مغامرات كوكو"، و"ساعة إجابة" الإيرادات الأسبوعية، حيث حقق فيلم مغامرات كوكو مليونا و887 ألف جنيه، أما فيلم ساعة إجابة حصد 884 ألفا و992 جنيها.