عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. استبعاد نجم الرجاء من مواجهة الأهلى بعد واقعة مشينة

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

كشفت تقارير مغربية أن منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء المغربي قرر استبعاد محمد الناهيري، من مباراة النادي الأهلي، المُقرر إقامتها مساء السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استبعاد محمد الناهيري من مباراة الأهلى


وأوضح موقع "Le 360" المغربي، أن "الناهيري" توجه بالسب والقذف للمدرب التونسي للفريق الأخضر، بسبب عزيز البدراوي رئيس النادي.

 

وأضاف الموقع المغرب الشهير، أن الظهير الأيمن للرجاء وجه شتائم إلى منذر الكبير، أمام مرأى ومسمع اللاعبين حيث اتهم مدرب منتخب تونس سابقا، بعدم حماية زملائه أمام عزيز البدراوي بسبب المستحقات المتأخرة.


واتهم "الناهيري" مدربه منذر الكبير، بالأنانية وأنه يدافع عن حقوقه فقط فيما يخص مستحقاته المادية ولا يعير أي إهتمام للاعبي الرجاء.

 

وأشار ذات الموقع المغربي أن المدرب التونسي قرر استبعاد الناهيري من تدريبات الرجاء استعدادا لمباراة النادي الأهلي المقبلة، حيث سيصبح بنسبة كبير خارج قائمة فريقه لتلك المواجهة.

 

24 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي

 

وجاءت قائمة الأهلي من اللاعبين على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى وعلي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هانى وعلي معلول ومحمد أشرف وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو.

خط الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة لضمان التأهل لنصف النهائى، وإن كان يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد بعد الفوز فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى القاهرة بهدفين نظيفين.

 

من جانبه، حرص عبد العالي بن عزوز، عضو مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي،  على زيارة مقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المغرب، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، والتي تستعد للمباراة المرتقبة بين الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

ونقل بن عزوز للغزاوي اهتمام مسئولي نادي الرجاء بالاطمئنان على بعثة الأهلي، في إطار العلاقات الطيبة بين الجانبين، وردًّا للمعاملة الطيبة التي وجدتها بعثة الفريق المغربي الشقيق، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي.
 

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في المغرب

 


ينطلق اللقاء القوي والشرس كرويا بين الأهلي والرجاء، على أرض ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس اليوم السبت 29-4-2023 عند الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر، والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.
 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

beIN Sports HD 4
beIN Sports Fr 6 HD max