عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد غياب سنتين.. أصالة بحفل بمصر وتوعد جمهورها بليلة مميزة

أصالة نصري
أصالة نصري

تحيي الفنانة أصالة حفلا فنيا كبيرا في القاهرة وتحديدا في حديقة متحف الحضارات في الخامس من مايو، وذلك بعد غياب أكثر من سنتين عن سوق الحفلات في مصر.

 

أصالة توعد جمهورها بليلة مميزة

 

اصالة التي توعد جمهورها بحفل مميز من حيث التجهيزات الفنية والأغاني المتنوعة التي يحبها الجميع، ستكون ليلة لا تنسى في حضن الطبيعة وعبق التاريخ في قلب متحف الحضارات.

 

وسيكون هذا الحفل بداية جولة غنائية مختلفة في عدد من الدول العربية منها السعودية والإمارات والمغرب، في أول تعاون بينها وبين A5 التي يتولى إدارتها ابنها خالد الذهبي في أول تعاون بينهم، حيث يعمل خالد علي تجهيز فيلم قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات وعلاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها.

 

‎ ‎اصالة بذلك تقدم reality show عن حياتها ومسيرتها الفنية وبهذا تكون أول فنانة عربية.

 

 

أصالة في المغرب 

 

 

كما يرتقب أن يدخل المغرب ضمن المحطات التي برمجتها أصالة في جولتها الفنية، وذلك بعد غياب دام سنوات طويلة عقب إعلانها سنة 2018 مقاطعتها إحياء السهرات بالمملكة لمدة خمس سنوات، بسبب ما وصفته آنذاك “الابتزاز” الذي تعرضت له من أحد المسؤولين عن البرمجة العربية بمهرجان "موازين"، بحيث طلب منها مقابلا ماديا من أجل إدراج اسمها ضمن نجوم المهرجان.

 

جدير بالذكر أن أصالة نصري تتمتع بشعبية كبيرة بالمغرب، الأمر الذي جعلها تخوض مؤخرا تجربة الغناء باللهجة المغربية على غرار مجموعة من النجوم العرب، إذ قدمت "ديو" غنائيا بعنوان "سيد الغرام" مع صديقتها المقربة الفنانة المغربية أسماء لمنور، حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية عبر جميع المنصات الموسيقية.

 

 

 

آخر أعمال أصالة

 

يذكر أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية "ما عرفتك" التي أنتجتها شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن.

 

أغنية "ما عرفتك" تحمل في طياتها بكل شفافية الكثير من مشاعر الحب والعتب على ذلك الحبيب الذي أنكر وجحد العشرة وحاول إخفاء الوجه الحقيقي للحب.

 


كلمات الأغنية

 

ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته
حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه

نظرتك.. قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته

كــن روحـــك عافـــت ايـام السنين العاطفيه

كل جـرحٍ بي زفرتـه.. كلّ حــبٍ لك شهـقته

كل دربٍ لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه

ما بقى بحـرٍ من بحـوري لوصلك ما غـرقته