عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل ينتقل للأهلي.. ميتيلاند يعلن غياب إمام عاشور وعودته إلى مصر

امام عاشور
امام عاشور

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، غياب إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

 

ميتيلاند يعلن غياب إمام عاشور حتى نهاية الموسم

 

ونشر ميتيلاند بيان رسمي عبر موقعه، أكد فيه انتهاء موسم نجمه المصري بسبب الإصابة.

 

وأوضح الموقع الرسمي، أن إمام عاشور سيعود إلى مصر ليتلقى العلاج ويبدأ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا.

 

وعلق سفيند جرافيرسين المدير الرياضي لميتيلاند: “نحن نتأسف للغاية لعدم قدرة إمام على المشاركة معنا مجددا خلال الموسم، هو يشعر بالضيق ولم يرغب في إنهاء الموسم بذلك الشكل”.


وتابع:”نحن والجهاز الطبي قررنا أن الأفضل أن يعود إمام إلى بلده ليتلقى العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب المصري ورأينا أن ذلك القرار هو الأفضل وأن يتواجد اللاعب في بيئة آمنة بالقرب من عائلته”.

 

ميتلاند الدنماركى يحسم مفاوضات امام عاشور مع الأهلي

 

علق رئيس قسم الاتصالات والإعلام بنادي ميتلاند الدنماركي، هفيد ياكوبسن، على شائعات انتقال لاعب خط وسط الفريق الاول امام عاشور الى الاهلى.

 

وأكد خلال تصريحاته لم تصلنا عروض لضم اللاعب، ولم نعطي موافقة لعاشور بالتفاوض مع الأهلي أو أي نادى آخر بفترة تواجده بمصر.

 

وشدد على أن المحترف المصري عاشور لاعب في صفوف ميتلاند ومستمر معنا حتى نهاية التعاقد.

 

وانضم اللاعب للفريق الدنماركي، بالانتقالات الشتويه الماضيه قادم من الزمالك بعقد يمتد حتى صيف عام 2027.

 

إمام عاشور لم يوقع للأهلي

 

اللاعب غاضب من تداول شائعة اقترابه من الانتقال للنادي الأهلي من جديد، وأنه يرى أنها حملة لإبعاده عن تركيزه الفترة الحالية مع فريق الدنماركي.


وتابع: اللاعب لم يتلق أي مفاوضات رسمية من قبل النادي الأهلي، وتوقيعه للأحمر غير صحيح.  

 

وأشار إلى أن اللاعب كل تركيزه في الوقت الحالي، في الاحتراف الأوروبي، والعودة إلى المشاركة من جديد مع فريقه الدنماركي، وأنه يأمل في الانتقال إلى أي من الدوريات الأربع الكبرى خلال الفترة المُقبلة، ولا يُفكر في العودة لمصر في المرحلة الحالية.

 

وأثيرت تكهنات في الفترة الأخيرة، حول مستقبل إمام عاشور مع الاحتراف مع نادي ميتلاند الدنماركي، في ظل ارتباطه بالانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.