عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإدارة مش موجود.. إبراهيم حسن: لاعبو المصري لم يحصلوا علي مستحقاتهم

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

كشف إبراهيم حسن نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة بفريق المصري البورسعيدي عن العديد من الأزمات والمشاكل المادية الكبيرة بالنادي البورسعيدي خلال الفترة الأخيرة.

 

إبراهيم حسن لاعبو المصري لم يحصلوا علي مستحقاتهم

 

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المصري لديه أزمات مثل أن هناك عدد من اللاعبين لديهم 50% من المستحقات عن الموسم الماضي لم تحصل عليها حتى الأن، وفى رمضان لم يحصلوا على أى مكافأة أو العيد، لذلك لدينا ظروف صعبة وأشكر اللاعبين على مستواهم ونجاحهم، فى ظل عدم حصولهم على أقساطهم أو مكافأة.


واضاف إبراهيم حسن:" أنا أقول للناس الظروف لأن هناك بعض الناس تتحدث أن المصري فى حالة هى الأفضل فى الدوري، حتي لدينا أزمة فى الإقامة للفريق، لدينا عوامل صعبة، وهناك أمر غريب أيضًا بشأن الخصومات للاعبي الفريق، هنا قرارت إدارية غريبة وعدم وجود تنسيق معي كمدير للكرة من قبل نائب مجلسي الإدارة.

 

وتابع:" وإزاى قبل المباريات يتم إتخاذ قرار بتغيير الإقامة، إحنا قبل ما نيجي المصري وفور علمنا بوجود كامل أبو علي توقعنا أفضل من ذلك، ولا يوجد أى شخص من مجلس الإدارة يتحدث معنا.


ويعمل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على مراجعة المباريات الماضية لفريق أسوان  بالدوري الممتاز وآخرها مواجهة إنبي في الجولة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته الهامة بين المصري وأسوان.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة فريق أسوان بالجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

 

ورفض حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراته أمام الإسماعيلي والتي جمعتهما بدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة وانتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل لاشئ.

 

ويستأنف الفريق الساحلي تدريباته على الملعب الملاحق بمعسكره المغلق ببرج العرب.

 

يجتمع حسام حسن  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بجهازه المعاون اليوم الأحد، لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة  فريقه أمام أسوان، بالجولة السابعة  والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

 

ووضع حسام حسن، برنامجًا استشفائيًا ضمن فقرات المران اليوم لمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس أمام فريق الإسماعيلي، وانتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل لا شيء بالدور الثمانية من بطولة كأس الرابطة.

 

موعد مباراة المصري وأسوان 


وتقام مباراة المصري وأسوان  في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء  3 مايو  المقبل بالجولة السابعة والعشرين من ضمن منافسات الدوري الممتاز على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة المصري وأسوان  


تذاع مباراة المصري وأسوان  عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.