عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فنانة مشهورة.. تعرف على زوجة الفنان مجدي بدر "بلال شامة"

الفنان مجدي بدر
الفنان مجدي بدر

رصدت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم السبت، شخصية بلال شامة الذي قدمها الفنان مجدي بدر في مسلسل جعفر العمدة.

 

وأضاف مفيدة شيحة، أن الفنان مجدي بدر صاحب دور "بلال شامة" متزوج، موضحة: "بلال شامة طلع متجوز يا جماعة، و متجوز من ايه اللي في مسلسل الجميلة، وهى الفنانة سامية عاطف".


وتابعت مفيدة شيحة، "أن من أروع الفنانات التي خطفن الاضواء في شهر رمضان، مستدركة أن بلال شامة نقلة كبيرة والناس كرهتك بسبب هذه الشخصية".


وأكملت مفيدة شيحة، "أن شخصية بلال شامة سيطرت على السوشيال ميديا وكل الناس والجميع كان عايز يعرف ايه اللي حصل وبيحصل".

 

 

مجدي بدر قعدت في البيت سنين من غير شغل

 

قال الفنان مجدي بدر، الذي جسد دور "بلال شامة" في مسلسل "جعفر العمدة"، إنه مر بفترات صعبة في حياته، مشيرًا إلى أنه ظل بدون عمل لمدة 4 سنوات.

 

وأضاف بدر خلال لقائه ببرنامج "الستات" عبر قناة "النهار"، اليوم السبت، أنه تأثر ماديًا بشكل كبير خلال هذه الفترة، موضحًا أن عائلته وقفت إلى جانبه وخاصة شقيقيه وأيضًا عمة زوجته.

 

وأوضح أن دوره في مسلسل جعفر العمدة كان بمثابة جبر من الله له، معقبة: "ربنا طبطب عليا أوي وجبر بخاطري وعوضني بالنجاح غير العادي للمسلسل".

 

وتابع: "كنت بغسل مواعين البيت وأفكر وأرسم شكل شخصية بلال شامة، وأنا اعتدت هذا منذ الصغر، فكنت استذكر دروسي أثناء غسل المواعين".

 

ولفت إلى أن المخرج محمد سامي، تواصل معه هاتفيًا لإخباره بشأن اختياره لتجسيد "بلال شامة"، مضيفًا: "قال لي مشفتش حد غيرك في الدور ده، من أول المشهد ولحد ما يخلص شايف صورتك قدامي بستايل ولبس معين".

 

وأشار إلى أن حديث "سامي" معه حمسه ووضعه أمام نوع من التحدي، معقبًا: "الثقة دي كان لازم أشتغل عليها، هو بسيط وصريح جدًا في التعامل، والأمر أعطاني حماس كبير للتحضير للشخصية".

 

وذكر أنه توقع كره الجمهور للشخصية وأن تكون مستفزة لهم، قائلًا إنه تفاجأ بحزن البعض على بلال شامة بعد مقتله في المسلسل.

 

وأوضح أنه لمس رد فعل الجمهور في الشارع؛ لأنه معتاد على التعامل مع الجمهور وشراء احتياجات المنزل بنفسه، لافتًا إلى أن زوجته أطلعته على الكوميكس التي تداولها رواد مواقع التواصل للشخصية.

 

من هي الفنانة سامية عاطف

 

- خريجة المعهد العالى للفنون المسرحية (تمثيل واخراج)


- مواليد 11 فبراير عام 1982 (برج الدلو)


- شاركت في اعمال فنية امام كبار النجوم ابرزهم عمر الشريف ، ميرفت امين ، احمد حلمى ، - محمد هنيدى ، محمود حميدة ، صلاح السعدنى ، سمير غانم وغيرهم.
- قدمت قرابة الــ 50 عمل فنى بين المسرح والاذاعة والتليفزيون والسينما.

 

يذكر أن، لفتت الفنانة «سامية عاطف» الأنظار بشدة بأداءها المتميز فى مسلسل ” جميلة ” حيث جسدت شخصية اية شقيقة البطلة جميلة – ريهام حجاج- .