عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. صلاح يسجل في تقدم ليفربول على توتنهام 3-1 في شوط الأول

محمد صلاح
محمد صلاح

تقدم فريق ليفربول على حساب ضيفه توتنهام، بنتيجة 3-1 فى أحداث الشوط الأول، من المواجهة التي تجمع بين الفريقين، على أرضية ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام 


أحرز كورتيس جونز الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم أضاف لويس دياز الهدف الثانى بالدقيقة السادسة من زمن اللقاء.
ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل ثالث أهداف ليفربول عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

وكاد الكوري الجنوبي هيونج مين سون، أن يقلص الفارق لصالح توتنهام في الدقيقة 38، بعدما انفرد بالحارس أليسون بيكر، وراوغ المدافع كوناتي ليسدد كرة قوية نحو الشباك، لكن المدافع فيرجيل فان دايك في إبعادها من على خط المرمى.

 

ونجح المهاجم الإنجليزي هاري كين في تقليص الفارق لصالح الضيوف، بتسجيله الهدف الأول لفريق توتنهام في الدقيقة 40، بعد مجهود فردي من زميله الكرواتي إيفان بيرسيتش، الذي راوغ فان دايك بمهارة رائعة، وأرسل عرضية متقنة نحو مهاجم السبيرز الذي سدد الكرة بقوة في شباك أليسون بيكر.


تشكيل توتنهام أمام ليفربول 


أعلن  ريان ماسون المدير الفني لنادي توتنهام تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ليفربول على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج".

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، ديفيز.

وسط الملعب: بيدرو بورو، هويبيرج، سكيب، بيريزيتش.

الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيونج مين.

 


تشكيل ليفربول أمام توتنهام

 


أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه لمواجهة توتنهام هوتسبير، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج".

وشهد تشكيل ليفربول تواجد الدولي المصري محمد صلاح أساسيا، وأتى التشكيل كالتالي:      

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، هارفي إليوت، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو.
 

ليفربول ضد توتنهام


ليفربول يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 11.

 

ويتسلح ليفربول فى مباراة اليوم بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث للقفز إلى المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي أملا فى الدخول مع الأربعة الكبار لضمان مقعد أوروبي فى دورى الأبطال الموسم المقبل.

 

بينما سيحاول توتنهام الفوز للاحتفاظ بالمركز الخامس وتهديد مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع أملا فى دخول المربع الذهبي ومطاردة نيوكاسل صاحب المركز الثالث.

 

من جهته رد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على إمكانية مشاركة فريقه فى الدوري الأوروبي الموسم المقبل وفشله فى التأهل لدوري أبطال أوروبا قائلا، "سنأخذ ما نحصل عليه، لم نبدأ الموسم بالقول إنه سيكون رائعا لكننا تعلمنا بعض الأشياء خلاله، نريد إنشاء أساس للوصول لأفضل شيء ممكن، سنقدم كل ما لدينا".